ميسي غاضب من الأطفال في برشلونة... وهذا هو السبب

14 مارس 2021
يريد ميسي قيادة برشلونة إلى تحقيق لقب الليغا في الموسم الحالي (Getty)
+ الخط -

عبّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، عن غضبه الكبير من الأطفال، الذين كانوا ينتظرونه، بعدما أنهى التدريبات الخاصة مع الفريق الكتالوني، من أجل الاستعداد للمواجهة المقبلة ضد هويسكا، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ(27) من "الليغا".

وقاد ليونيل ميسي سيارته إلى خارج المدينة الرياضية في برشلونة، ليجد على إشارة المرور عدداً من الأطفال، الذين تحلقوا من حوله، ليقوم قائد الفريق الكتالوني بفتح النافذة، ويدخل معهم في حوار صريح، للمرة الأولى منذ خوضه أول مواجهة له مع "البلاوغرنا" في مسيرته الاحترافية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية ما قاله ليونيل ميسي تجاه الأطفال، الذين تجمعوا حول سيارته، وهم يحملون هواتفهم المحمولة، بنبرة غاضبة: "لم تقومون دائماً بتسجيل نفس مقاطع الفيديو؟ لقد قمتم بصناعة الكثير منها".

وأضاف  "لا يمكنكم قضاء طوال يومكم هنا"، ليقوم بعدها الأطفال بتقديم الاعتذار للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، الذي ظهر جدياً جداً، أثناء الحديث معهم، بعدما انتهى يوم التدريبات الطويل مع رفاقه في المدينة الرياضية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

 

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يطمح إلى قيادة نادي برشلونة لتحقيق الفوز على منافسه هويسكا، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ(27) من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اشتعل "الليغا"، عقب تعادل المتصدر أتلتيكو مدريد سلبياً مع خصمه خيتافي، الأحد.

المساهمون