ميسي سيودع جماهير برشلونة في هذا الوقت وبهذه الطريقة

07 اغسطس 2021
لم يعد ميسي لاعباً في نادي برشلونة (Getty)
+ الخط -

تترقب جماهير نادي برشلونة الإسباني رؤية نجمها السابق، ليونيل ميسي، الذي أنهى مسيرته الحافلة مع الفريق الكتالوني، بعدما أمضى 17 عاماً في قلعة "كامب نو"، حقق فيها العديد من الإنجازات الفردية والألقاب في البطولات المحلية والقارية والدولية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن النجم الأرجنتيني سيكون في ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة الإسبانية للمرة الأخيرة في حياته المهنية، حتى يحضر مؤتمراً صحافياً في قاعة الاحتفالات، من أجل توديع جماهير الفريق.

وتابعت أن ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة الحضور في المؤتمر الصحافي، الذي سيقام الساعة 12 ظهراً بتوقيت إسبانيا يوم غد الأحد، من أجل تحية ووداع جماهير الفريق الكتالوني، بعدما انتهت رحلته مع "البلاوغرانا" بشكل رسمي.

وأوضحت أن الجماهير نادي برشلونة طالبت نجمها بضرورة خروجه بتصريحات صحافية، من أجل معرفة سبب رحيله عن الفريق، ولم يرفض ليونيل ميسي الأمر، وكذلك إدارة الفريق بقيادة الرئيس خوان لابورتا.

يذكر أن نادي برشلونة قد أصدر بياناً رسمياً يوم الأربعاء الماضي أعلن فيه عدم استمرار ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني، بعدما توصل الطرفان إلى عدم الاتفاق على تجديد العقد، ما يجعل "البرغوث" الآن حُراً في تحديد وجهته المقبلة، حتى يكمل مسيرته الاحترافية.

المساهمون