ميسي بحث عن الهدوء بعيداً عن أوروبا فوجد نفسه في امتحان صعب مع ميامي

17 يوليو 2023
ميسي تنتظره عديد التحديات (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، في وقت سابق، أن سبب عدم تحمسه للعودة إلى نادي برشلونة، أنه سئم الانتظار ولم يعد يرغب في أن يُهدر الوقت، وهو بانتظار أن تتضح الأمور داخل الفريق الكتالوني.

وفي حوار سابق مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مباشرة بعد اتفاقه مع فريق إنتر ميامي الأميركي، اعتبر ميسي أن الهدف من تجربته الجديدة هو الاستمتاع بالهدوء، وهو أمر افتقده في المواسم الأخيرة، ولا يمكن أن يحصل عليه بعودته إلى برشلونة، ولهذا فضّل الرحيل بعيداً عن الدوريات الأوروبية.

وفعلاً، عثر ميسي سريعاً على ما يبحث عنه، فهو شخص عادي في مدينته الجديدة، التي لا تهتم كثيراً بنجوم الكرة العالمية، حتى وإن تعلق الأمر بالأسطورة الأرجنتيني، الذي شُوهد يتجول في المدينة دون أن يكون هناك من يُعيره الكثير من الاهتمام.

لكن ميسي الذي اعتقد أنه تخلص من الضغط القوي، سيكون في موقف صعب رياضياً، بما أن نتائج فريقه تسجل تراجعاً كبيراً، والهزائم تتكرر من مواجهة إلى أخرى، ولهذا فإنه سيجد نفسه مُطالباً بأن يرفع مستواه سريعاً حتى يتفادى نكسة جديدة في مسيرته.

وبعد ساعات قليلة من إعلان إنتر ميامي تعاقده رسمياً مع ميسي، انقاد الفريق إلى خسارة جديدة، السبت، أمام فريق سانت لويس بنتيجة 3ـ0، لتستمر سلسلة المباريات دون انتصار التي امتدت إلى 11 لقاءً، رغم نسبة الاستحواذ العالية في اللقاء الأخير.

وسيكون ميسي مجبراً على دخول قوي حيث يتوقع له أن يشارك في لقاء الفريق المبرمج يوم الجمعة القادم في مواجهة فريق أزول المكسيكي، حيث يُتوقع أن يظهر ميسي للمرة الأولى مع فريقه الجديد.

المساهمون