موهبة ميلان يكشف أسرار زلاتان: لديه عقلية مجنونة

08 اغسطس 2021
يستعد زلاتان لموسمه الجديد مع ميلان (Getty)
+ الخط -

يشتهر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، بطريقة خوضه للتدريبات الخاصة مع فريقه، لكنه أصبح يطالب زملاءه بضرورة اتباع ما يقوم به خلال الفترة الماضية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ولعب زلاتان إبراهيموفيتش دوراً مهماً في عودة نادي ميلان الإيطالي إلى الأضواء في "الكالتشيو"، وساهم في تحسين الجانب الهجومي في الفريق، بفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، لكن زميله أليكسيس ساليمايكيرس كشف بعضاً من أسرار المخضرم السويدي.

ونقلت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، عن الموهبة البلجيكية أليكسيس ساليمايكيرس قوله: "لم أحصل على زميل مثل زلاتان إبراهيموفيتش من قبل في الفريق. ليس من السهل التدرب معه يومياً، لأن لديه عقلية مجنونة".

وتابع "زلاتان إبراهيموفيتش يريد أن يقدم جميع لاعبي ميلان أفضل ما لديهم. إنه يقوم أثناء التدريبات بالصراخ في وجوهنا، ويدفعنا إلى تجاوز حدودنا، لكن كل ذلك من أجل تطور الفريق في المباريات. كما قلت يمتلك عقلية مجنونة".

وعن مرافقة جيرو لزلاتان في الموسم المقبل في هجوم ميلان، أضاف موهبة بلجيكا "لديه شخصية مشابهة لإبراهيموفيتش، لكن ليس بعقليته، لأن المهاجم الفرنسي استطاع الفوز بالعديد من الألقاب، سواء مع منتخب بلاده أو الأندية التي لعب معها".

واختتم أليكسيس ساليمايكيرس حديثه "لقد فاز جيرو بكأس العالم ودوري الأبطال. بصفتي لاعبا لم يفز بأي شيء حتى الآن، من المهم أن يكون هناك لاعبون مثل هؤلاء للمساعدة. يمكنهم أن يعلمونا كيفية الفوز ولديهم الثقة والإيمان بالقيام بذلك".

المساهمون