مونديال الكرة الشاطئية: عُمان يفتتح مشواره ضد البرتغال

20 اغسطس 2021
يسعى منتخب عُمان لتحقيق الفوز الأول (Getty)
+ الخط -

يفتتح المنتخب العُماني مشواره في بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في مواجهة صعبة ضد المنتخب البرتغالي القوي، وهو يسعى لتحقيق انتصار مهم في إطار منافسات المجموعة الرابعة، في وقت يقصُ المنتخب البرازيلي أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب مشواره ضد منتخب سويسرا.

وعلى ملعب "لوزينكي" الروسي، يبدأ المنتخب العُماني مشوار الحلم بالذهاب بعيداً في مونديال كرة القدم الشاطئية، وتأمل الجماهير العُمانية والعربية في أن يُقدم مستوى لافتاً في المواجهة ويُحاول تحقيق الانتصار أمام منتخب صعب مثل البرتغال، خصوصاً أن المنتخبين العربيين الوحيدين المشاركين في المنافسات هما عُمان والإمارات.

وفي إطار المجموعة الثالثة، يبدأ المنتخب البرازيلي رحلة الظفر باللقب ضد منتخب سويسرا، ويبدو أن الأمور ستكون في متناول نجوم منتخب "السامبا" الذين يملكون الكعب الأعلى في المواجهة، ويُمكنهم التفوق على أرض الملعب وتحقيق أول انتصار في البطولة المونديالية الشاطئية.

يُذكر أن الجولة الأولى شهدت تفوق الباراغواي على اليابان (7 – 4)، وخسارة أميركا أمام صاحب الأرض المنتخب الروسي بصعوبة (5 – 4)، وتفوقت الإمارات على منتخب هاييتي (4 – 3) بعد التمديد، وفازت إسبانيا على منتخب موزامبيق (8 – 4) في مباراة كانت سهلة وفي متناول يد "الماتادور".

المساهمون