موناكو الفرنسي يقف وراء استمرار الجعايدي في بلجيكا

27 يونيو 2023
يسعى المدرب التونسي لتدريب فريق موناكو في المستقبل (شارلوت تيترسال/Getty)
+ الخط -

حسم المدرب التونسي، راضي الجعايدي، الجدل حول مستقبله مع فريق سيركل بروج البلجيكي، عندما أعلن الاستمرار في مهمته كمدرب مساعد للفريق، رغم تلقيه عدداً من العروض من أندية عربية التي حاولت التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

ونشر الجعايدي صورة على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، مساء الاثنين، من تدريبات الفريق البلجيكي، مدوّنا: "كان اليوم الأول في تحضيرات الصيف. سعيد بالالتقاء مجددا بالجهاز الفني واللاعبين والجماهير، أمامنا 4 أسابيع من التحضيرات للموسم الجديد".

وكشف مصدر مقرب من الجعايدي في اتصال مع "العربي الجديد"، أن أحد الأسباب التي شجعت المدرب التونسي على الاستمرار في التجربة البلجيكية، تتمثل في أن فريق سيركل بروج ربما يكون محطة مهمة بالنسبة له للانتقال لفريق موناكو الفرنسي، مستقبلاً.

وكشف المصدر نفسه أن تعاقد الجعايدي مع الفريق البلجيكي عام 2021 جاء بقرار من المدير الرياضي لفريق موناكو، وهو الإنكليزي بول ميتشل، الذي كلف المدرب التونسي بهذه المهمة في فريق سيركل بروج، ووعده حينها بتطوير خطته في بلجيكا أو ضمه في يوم من الأيام إلى الجهاز الفني لموناكو.

ويتبع سيركل بروج، مجلس إدارة فريق موناكو الفرنسي، الذي يستحوذ على حصة الأغلبية في الفريق البلجيكي منذ عام 2017، كما هو الحال في أغلب الأندية البلجيكية التي تملكها أندية أجنبية، مثل يوبين المملوك لمؤسسة أسباير القطرية.

المساهمون