مولودية الجزائر يضمّ البنزرتي في تجربة جديدة للمخضرم التونسي

25 سبتمبر 2022
البنزرتي واحد من المدربين العرب المخضرمين (أليكس ليفزي/ Getty)
+ الخط -

أعلن نادي مولودية الجزائر تعاقده رسمياً مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الجهاز الفني للفريق، خلفاً للمدرب البوسني المقال فاروق هادزيفييتش، لسوء النتائج.

ونشر نادي مولودية الجزائر، الأحد، بياناً رسمياً على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، جاء فيه "أن إدارة الفريق تعاقدت مع المدرب البنزرتي لموسم واحد قابل للتجديد، على أن يصل إلى الجزائر يوم الثلاثاء لقيادة أول حصة تدريبية مع الفريق".

ويتمتع فوزي البنزرتي (72 عاماً) بخبرة كبيرة في مجاله خاصة على مستوى أندية شمال أفريقيا التي صال وجال بين أنديتها، بداية من بلاده تونس حيث مرّ بتجارب مع كبار الفرق إضافة إلى منتخب "نسور قرطاج"، وكذلك تجاربه مع الوداد والرجاء بالدوري المغربي، دون إغفال تجاربه في ليبيا، سواء مع المنتخب الليبي وكذلك نادي أهلي طرابلس.

وكانت إدارة مولودية الجزائر قريبة جداً من التعاقد مع المدرب التونسي الآخر منذر الكبيّر، لكن الأخير فضّل مسك زمام الأمور في الرجاء المغربي، وهذا لخلافة مواطنه فوزي البنزرتي.

وقرّر النادي العاصمي إقالة المدرب فاروق هادزيفييتش بعد فشله في تحقيق الفوز خلال أول ثلاث جولات من انطلاق الدوري الجزائري لكرة القدم، مع العلم أن الفريق يحتل حالياً المركز العاشر برصيد 5 نقاط فقط.

المساهمون