موقع فرنسي يكشف مستقبل ديلور.. نهاية قصته مع نانت

21 مايو 2023
تجربة ديلور مع نانت كانت فاشلة (سبستيان سالوم جوميز/Getty)
+ الخط -

 

يُواجه فريق نانت، خطر الهبوط بعد هزيمته الجديدة في الأسبوع 36 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أمام مونبيلييه بنتيجة 3ـ0، وهي نتيجة زادت في تأزيم وضع الفريق الذي شهدت نتائجه تراجعاً كبيراً وتغيير المدرب لم يكن مؤثراً.

ولم يكن نانت محظوظا في مباراته الأخيرة، بما أن لاعبه الجزائري أندي ديلور أصيب في الدقائق الأولى من المواجهة، والمدرب اضطرّ إلى استبداله سريعاً وهو ما أثر في أداء هجوم "الكناري".

وذكر موقع "فوت 01" الفرنسي، الأحد، أن ديلور خاض بنسبة كبيرة آخر مواجهة له مع فريقه الفرنسي، بما أن إصابته ستمنعه مبدئياً من المشاركة، حيث يستعد للرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي، في حال هبط نانت إلى الدرجة الثانية.

وكشف الموقع أن هبوط نانت يعني عودة ديلور إلى فريقه السابق نادي نيس، بما أنه رحل معاراً مع شروط لشراء العقد من قبل نانت، ويبدو أن من بينها بقاء "الكناري" في الدرجة الفرنسية الأولى لتمديد التجربة.

وأكد الموقع أن ديلور لم يكن محظوظا في هذه التجربة، بما أنه لم يُساعد الفريق على تحقيق الانتصارات، إضافة إلى خسارة كأس فرنسا، والأهم أن علاقته بجماهير فريق نانت كانت متوترة منذ بداية التجربة وبالتالي فإن رحيله لن يكون مؤثراً بشكل كبير.

المساهمون