موقعة "أولد ترافورد" الأوروبية... غيابات قاتلة لميلان أمام "يونايتد"

11 مارس 2021
ميلان يخوض مباراة صعبة في ظل غيابات مؤثرة (Getty)
+ الخط -

يلتقي فريقا مانشستر يونايتد الإنكليزي وميلان الإيطالي في ذهاب الدور الـ16 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، وذلك في مواجهة نارية مُنتظرة على ملعب "أولد ترافورد"، وهي الأقوى في البطولة الأوروبية على صعيد هذا الدور.

وقبل المواجهة المُنتظرة بين فريق "الشياطين الحُمر" و"الروسونيري"، يواجه فريق ميلان أزمة كبيرة بسبب عدد الغيابات المؤثرة في صفوفه والتي سيُعاني منها المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي، كثيراً في مواجهته ضد المدرب، أوليه غوناس سولسكاير.

وفي هذا الإطار، أعلن فريق ميلان الإيطالي عن الأسماء التي لم تُسافر مع البعثة إلى مدينة مانشستر لخوض المباراة النارية المُنتظرة غداً، وكشفت اللائحة عن غياب كل من (ثيو هيرنانديز، آنتي ريبيتش، هاكان تشالهانوغلو، إسماعيل بن ناصر، ماريو ماندزوكيتش، والأهم زلاتان إبراهيموفيتش).

وفي وقت سيكون غياب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مؤثراً بشكل كبير على أداء فريق ميلان عندما يخوض مواجهة صعبة ضد منافسه مانشستر يونايتد، سيكون لغياب اللاعبين الآخرين تأثير كبير على أرض الملعب بسبب أهميتهم في تشكيلة المدرب، ستيفانو بيولي".

ويسعى فريق ميلان للخروج بأقل الأضرار الممكنة من ملعب "أولد ترافورد" ومحاولة عدم تلقي الكثير من الأهداف، وذلك حرصاً على إمكانية تذليل الفارق في مواجهة الإياب في حال كان صغيراً، هذا عدا عن أن الخسارة قد لا يُمكن تعويضها بسبب قوة "يونايتد" في الفترة الأخيرة.

المساهمون