مورينيو يوجه رسالة جديدة إلى إدارة روما... التجربة السعودية مؤجلة

11 أكتوبر 2023
مورينيو يقود روما منذ موسمين (أليساندرو توكو/Getty)
+ الخط -

 

أبقى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، الغموض قائما بخصوص مستقبله مع "الذئاب"، وذلك بعد أيام قليلة من كشفه عن جانب من خططه بالنسبة إلى المستقبل.

ونقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، الثلاثاء، تصريحات جديدة لـ"السبشيال وان"، أكد من خلالها أنها مازال محباً لفريق نادي روما وأن علاقته بجماهير الفريق مميزة إلى أبعد حد ولكنّه لا يعلم شيئا عن مستقبله مع النادي قبل أشهر قليلة من نهاية العقد.

وقال مورينيو: " لقد أصبحت متعلقًا جدًا بروما، أنا أحب مشجعي روما الأصيلين، أحب المشجعين عندما ألتقيهم في الشارع، الذين يذهبون إلى تريغوريا (مركز تدريبات روما) في الصباح فقط لالتقاط صورة أو التوقيع. أحب الأشخاص الذين يتابعون الفريق في كل مكان".

وتابع: عندما تصل إلى نهائيين أوروبيين وتسعد المدينة معك، وعندما تبكي فرحا معهم، تصبح واحدًا منهم. هذا ما أشعر به الآن، إنه أمر طبيعي. عندما أكون على مقاعد البدلاء وأنظر إلى اليمين في الأولمبيكو، أكون متأثرا، عندما أكون في الأولمبيكو وأنظر إلى يميني، يعجبني ذلك كثيرًا، فهو يصيبني بالقشعريرة، وعندما أنظر خلفي لا يعجبني الأمر حقًا، ولكن على اليمين هناك أشخاص يبقون معي، حتى عندما يوم واحد أغادر".

وتابع: قبل بودابست (نهائي الدوري الأوربي 2023 الذي خسره روما أمام إشبيلية)، وعدت اللاعبين بالبقاء، بعد سبيزيا (آخر مباراة في الكالتشيو الموسم الماضي) في الأولمبيكو، أخبرت الجماهير أنني سأبقى هنا، والآن أنا هنا وأحترم عقدي ولكن مستقبلا لا أحد يعلم". ويتضح من تصريحات مورينيو أنه مازال راغبا في الاستمرار مع روما ولكنه ينتظر موقفا صريحا من إدارة النادي.

وكان مورينيو قد تحدث في المؤتمر الصحافي يوم السبت الماضي، وأشار إلى أنه يتوقع أن ينهي مسيرته في الدوري السعودي، وذلك بعد أن رفض في الميركاتو الصيفي عرضاً "لا يُرفض هو الأكبر الذي يحصل عليه مدرب" حسب تعبيره.

 

المساهمون