مورينيو يهاجم الجهاز الطبي لمانشستر يونايتد

10 نوفمبر 2016
مورينيو يهاجم الجهاز الطبي لمانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -


يحاول البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، استعادة توازنه في الفترة المقبلة، بعد البداية المتواضعة له في الدوري المحلي، إلا أن الإصابات التي يعاني منها "الشياطين الحمر" دفعته لتوجيه انتقاداته للجهاز الطبي وتحميله مسؤولية تراجع نتائج الفريق.

وأكدت تقارير نشرتها صحيفة "تايمز" البريطانية، أن المدير الفني البرتغالي أعرب عن غضبه من الجهاز الطبي لمان يونايتد، برئاسة ستيف ماكنالي، وأكد أن الفريق يعاني على الصعيد البدني في المباريات، بالإضافة إلى العدد الكبير من الإصابات التي طاولت اللاعبين أخيرا، وهو ما عاد بالسلب على النتائج.

وعانى مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم، من عشر إصابات، ومن بينهم كل من العاجي إريك بايلي وواين روني وكريس سمالينغ ولوك شو وجيسي لينغارد، وهو ما أثر بالسلب على خطط مورينيو، الذي نجح في تحقيق فوز طال انتظاره بالدوري الإنكليزي أخيرا.

وطالب المدرب البرتغالي الجهاز الطبي بإظهار احترافية أكثر في التعامل مع إصابات اللاعبين، خاصة بعدما أخطأ الأطباء في تشخيص أكثر من إصابة لنجوم الفريق، ما تسبب في غيابهم لفترات أطول من المنتظر.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها مورينيو الفريق الطبي لفريق يتولى قيادته، حيث تسبب خلاف مشابه مع طبيبة فريق تشيلسي، إيفا كارنيرو، في رحيله عن الفريق قبل نهاية الموسم، بعد تراجع مستوى الفريق بشكل كبير.



(العربي الجديد)

المساهمون