مورينيو يكشف عن أمنيته لتدريب هذا المنتخب

02 ابريل 2019
مورينيو سيعود الموسم المقبل (Getty)
+ الخط -
يواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ابتعاده عن التدريب، منذ فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في ديسمبر/كانون الأول الماضي بسبب تراجع النتائج الشياطين الحمر، لكنه كشف عن أمنيته وآماله التدريبية التي ينتظرها.

وتحدث مورينيو خلال مشاركته في منتدى للمدربين بمدينة بورتيماو البرتغالية، حول رغبته في العودة لمقعد المدير الفني اعتبارا من الموسم الجديد، وكشف في ذات الوقت عن أمنيته في تدريب المنتخبات رغم أن الأمر ليس في خططه على المدى القريب.

وأكد مورينيو الذي لا يرتبط بأي فريق أنه يرغب في تدريب فريق وفي بطولة يمنحانه الحماس والدافع دون أن يحدد هويته، لكنه أكد أمنيته لتدريب المنتخب البرتغالي في يوم من الأيام، بحسب ما أكده في المنتدى الذي شهد أيضا حضور مدرب البرتغال الحالي سانتوس.

وقال مورينيو: "قررت عدم العودة للتدريب حتى بداية الموسم المقبل، وحتى هذا الوقت، يجب أن يكون مع فريق وفي بطولة يمنحانني الحافز، أرغب في تدريب المنتخب البرتغالي في أحد الأيام".

وأضاف "فرناندو سانتوس لا تقلق، لست مهتما بتدريب المنتخب الآن أو حتى في الفترات المقبلة. نحن صديقان.. لكن أرغب في هذا الأمر قبل إنهاء مسيرتي، ولكني بما أنه ما زال أمام الكثير، فالأمر لن يتم في الوقت الحالي، وسنرى إن كانت ستأتي الفرصة أم لا".
المساهمون