مورينيو يفقد الأمل في التعاقد مع بن سبعيني... هذا هو الدليل

19 يوليو 2021
بن سبعيني سيرحل عن فريقه الألماني ولكن الوجهة لن تكون روما الإيطالي (Getty)
+ الخط -

أشارت وسائل إعلام إيطالية مختصة خلال الأسبوع الماضي، إلى أن نادي روما يرغب في التعاقد مع المدافع الجزائري رامي بن سبعيني، لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بهدف تعزيز دفاعه خلال الموسم القادم بعد المصاعب التي عانى منها الفريق وكلفته خسارة عديد النقاط.

وقد كثف النادي الإيطالي من مساعيه للحصول على خدمات مدافع أيسر جديد، بعد إصابة نجمه سبناتزولا خلال بطولة أوروبا للأمم مع المنتخب الإيطالي، وذلك بعدما تألق خلال مختلف المباريات التي شارك فيها وأظهر أنّه من أفضل اللاعبين في مركزه.

ويبدو أن نادي روما لم يكن قادراً على دفع المبلغ الذي يطالب به النادي الألماني من أجل بيع عقد لاعبه الجزائري، بدليل أنّه قدّم عرضا إلى مدافع من الأوروغواي وينتظر ردّ ناديه من أجل إنهاء الصفقة.

ووفق ما نقلته قناة "سكاي سبورتس 24" الإيطالية، فإن مورينيو يصرّ على استقدام اللاعب فينا، مدافع بالمرياس البرازيلي، وقدم نادي "الذئاب" عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو إضافةً إلى 2.5 مليون يورو حوافز إضافية، وسيعلن الفريق البرازيلي عن موقفه مع بداية الأسبوع.

وتؤكد قيمة العرض المقدم إلى فينا أن روما غير قادر على منافسة الأندية التي تريد ضمّ بن سبعيني بما أن المدافع الجزائري مطلوب من عديد الفرق في أوروبا، وقد يرحل خلال الميركاتو الصيفي ولكن وجهته لن تكون نادي روما الإيطالي الذي اقترب من ضمّ لاعبٍ جديدٍ.

المساهمون