مورينيو يفتتح الميركاتو الشتوي بصفقة هجومية

22 نوفمبر 2022
مورينيو يريد دعم هجوم روما (دانيلو دي جيوفاني/Getty)
+ الخط -

اقترب فريق روما الإيطالي من عقد أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي، حيث يعتزم نادي الذئاب توقيع عقد مع النرويجي أولا سولباكن (24 عاماً)، بعد وصوله إلى إيطاليا للخضوع إلى الفحوصات الطبية.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أنّ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيحصل على طلباته وهي ضم مهاجم إضافي إلى الفريق بعد الصعوبات التي واجهها في النصف الأول من الموسم.

وتألق المهاجم النرويجي، في الموسم الماضي ضد نادي روما في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، مع فريقه بودو غليمدت وهو ما جعل أسهمه ترتفع بشكل كبير للغاية، وكان محل متابعة من قبل العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، ولكن في النهاية كان روما الأوفر حظاً.

وواجه فريق روما صعوبات بالغة في بداية الموسم على المستوى التهديفي، وسط تراجع كبير لقلب الهجوم الإنكليزي تامي أبراهام، كما أن مورينيو تذمر من أداء الأجنحة، وهو ما دفعه إلى طلب التعاقد مع سولباكن.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويمكن للنجم النرويجي أن يلعب في العديد من المراكز الهجومية، وهو ما حفز المدرب البرتغالي على طلب التعاقد معه، حيث حرص بشكل كبير على ضم هذا اللاعب، لا سيما أنه ما زال شاباً، وقادراً على رفع التحدي مستقبلاً ومساعدة الفريق.

المساهمون