مورينيو يرد على أنطونيو كاسانو بتصريحات نارية

09 ابريل 2023
يقدم مورينيو مع فريقه روما مستوى مميزاً (سبورتينفوتو/Getty)
+ الخط -

خرج مدرب فريق روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، عن صمته، ليرد بقوة على نجم الكرة الإيطالية السابق، أنطونيو كاسانو، بعد نهاية مباراة فريق "الجيالوروسي" ضد تورينو، التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الإيطالي.

وكان كاسانو قد انتقد المدرب الملقب بـ"السبيشل وان" قبل أيام ووصفه بممثل سينما لعدم اهتمامه بكرة القدم، كما أشار في تصريحاته إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني إذا ما أراد تعيين مدير فني جديد، خلفاً لمواطنه كارلو أنشيلوتي، فلن يعتمد عليه لقيادة المشروع الجديد.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول إيطاليا"، السبت: "كل شخص حر فيما يفضله ويوجه له الانتقادات، ولكن عندما يتعلق الأمر بأشخاص آخرين مثل كاسانو، سيكون الموقف في ذلك الحال مختلفاً".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلاً "إنه يستمتع في الوقت الذي يعمل البقية بجد، لعب كاسانو مع روما وإنتر وريال مدريد، في مدريد لا أحد يتذكره إلا بسبب سترته، مع روما فاز بكأس السوبر دون أن يلعب، مع إنتر لم يفز حتى بكأس لومبارديا".

وواصل مدرب فريق توتنهام الإنكليزي السابق تصريحاته النارية تجاه كاسانو وقال "أنت تعرف بما فزت مع إنتر وريال مدريد وروما، ربما كاسانو لديه مشكلة معي، ولكن بالنسبة لي لا يوجد أي مشكلة معه".

وختم مورينيو حديثه قائلاً "سأقول لكاسانو شيئاً واحداً فقط، أنطونيو احترس، لأنك تبلغ من العمر 40 عاماً وأنا في الـ60، ولكن في بعض الأحيان يأتي أشخاص مثل ماركو ليفايا (لاعب إنتر السابق الذي اشتبك مع كاسانو في إحدى الحصص التدريبية) وحينها يكون الأمر صعباً".

المساهمون