مورينيو يثير جدلاً في إيطاليا بهجوم جديد.. فمن كان ضحيته؟

04 نوفمبر 2021
مورينيو غاضب بسبب الحكام (سيلفا لوري/Getty)
+ الخط -

أثار منشور للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، تفاعلاً كبيراً في إيطاليا، بعد هجومه مجدداً على التحكيم في الكالتشيو في المقام الأول، والإشارة إلى استفادة يوفنتوس من هدايا الحكام.

واستغل مورينيو لقاء يوفنتوس وزينت الروسي في دوري أبطال أوروبا، لينتقد قرار الحكم في لقاء فريقه نادي روما ضد يوفنتوس، قبل ثلاثة أسابيع، في مشهد ضربة الجزاء.

ورفض الحكم إعادة ضربة الجزاء التي أضاعها لاعب روما فيريتو، إذ تُثبت الصور أن لاعبي يوفنتوس دخلوا منطقة الجزاء، وهو ما يمنعه القانون، وكان على الحكم إعادة تنفيذ ضربة الجزاء ولكنّه لم يفعل.

وتمتّع يوفنتوس في مباراته ضد الفريق الروسي بفرصة تدارك ضربة جزاء أضاعها نجمه ديبالا، حيث قرر الحكم إعادة عملية التنفيذ بعد اقتحام لاعبي الفريق الروسي المنطقة.

ونشر مورينيو على حسابه على إنستغرام صورتين لعمليتي التنفيذ، وقال "هناك ضربة جزاء أعيد تنفيذها" من دون أن يكشف أيا منهما التي تمت إعادة التنفيذ، وطبعاً فإن المعنى واضح، كما أن البرتغالي أقصاه الحكم خلال المواجهة ضد روما.

ورفض البرتغالي التعليق على مردود الحكام بعد لقاء فريقه ضد نادي ميلان، في نهاية الأسبوع، في الدوري الإيطالي، وقال في المؤتمر الصحافي، إن تحدثت فلن أكون هنا في الأسبوع القادم.

المساهمون