مورينيو يثير الجدل: خسرنا نقطتين لوجود خائن أضاع جهود الفريق

10 نوفمبر 2022
مورينيو هاجم اللاعب الذي خذل رفاقه (إيمانويل سيانكاجليني/Getty)
+ الخط -

واصل نادي روما، نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، فبعد خسارته يوم الأحد ضد لاتسيو بنتيجة 1ـ0 في "الديربي" المثير، انقاد إلى التعادل بعيداً عن ميدانه مع ساسولو بنتيجة 1ـ1، الأربعاء، في الأسبوع 14 من الكالتشيو.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، غاضباً بعد نهاية اللقاء، ولم يكن غضبه بسبب التعادل فقط، بل بسبب وجود "خائن" في فريقه على حد قول "السيبشيال وان" في حديثه لقناة "دازن" الإيطالية، وقد نقل موقع "سكاي سبورتس 24" الإيطالي هذا التصريح، حيث رفض المدرب الإفصاح عن هوية هذا اللاعب.

وقال مورينيو: "بعد لقاء لاتسيو، لم أنتقد أداء إيبانيز (ارتكب خطأ فردياً كلف فريقه قبول الهدف الحاسم)، لأنني أعلم أن اللاعب يمكن أن يرتكب خطأ خاصة وأنه لم يتعمد ذلك، ولكن اليوم فقد خسرنا نقطتين لوجود خائن أضاع مجهودات الفريق وخذل رفاقه رغم أننا قدمنا مباراة في مستوى جيد".

وتابع مدرب "ذئاب العاصمة" حديثه عن اللاعب "لقد تصرف بطريقة غير احترافية، وللمرة الأولى أقول للاعبين بعد المواجهة مثل هذه العبارات، لقد خضنا اللقاء بـ16 لاعباً، ولكن 15 فقط منهم تصرفوا بشكل جدي وممتاز، بينما تصرف لاعب واحد بطريقة مخالفة، لن أكشف اسم اللاعب الآن، ولكن علينا أن نستعيد قوتنا بعد التوقف".

ولم يتم التعرف على اللاعب الذي استهدفه المدرب مورينيو بعبارات قاسية، خاصة وأن الفريق أضاع عديد الفرص في اللقاء وبالتالي لا يمكن تحديد النجم الذي أغضب المدرب البرتغالي، ولكن الساعات القادمة ستكشف الحقيقة كاملة خاصة وأن تصريح مورينيو سيثير جدلاً كبيراً.