مورينيو يتلقى عرضاً لتدريب الفريق "الأسوأ" في العالم

30 ديسمبر 2015
مورينيو مدرب تشلسي السابق (العربي الجديد)
+ الخط -
أبدى نادي إيبيس سبورت كلوب البرازيلي رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات المدير الفني السابق لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك من أجل تولي مهمة الإشراف على الفريق الأول بالنادي، الذي يُنافس في دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم.

وكان مدرب نادي تشلسي الإنجليزي السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، قد أقيل قبل نحو أسبوعين من منصبه كمدرب للفريق الأول بالنادي اللندني، وذلك بسبب النتائج الكارثية التي حقّقها الفريق اللندني تحت قيادته، والتي جعلت فريق البلوز مُهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم.

وبعد إقالته بنحو أسبوعين، قرّر المدير الفني السابق لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، التوجه إلى ولاية بيرنامبوكو البرازيلية، حيث سيقضي هناك بضعة أيام للراحة، في محاولة منه للابتعاد عن صخب وسائل الإعلام العالمية، بعد العاصفة التي أثيرت غداة قرار إقالته من تدريب فريق تشلسي الإنجليزي.

وانتهز نادي إيبيس سبورت كلوب البرازيلي فرصة وصول المدرب البرتغالي إلى ولاية بيرنامبوكو البرازيلية من أجل قضاء عطلة هناك؛ وذلك من أجل الترويج للنادي، من خلال إعلانه عن رغبة إدارة النادي في الحصول على خدمات المدرب البرتغالي.

ونشر النادي البرازيلي المغمور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة عرض من خلالها على المدرب البرتغالي عقداً مدته عامان يبدأ من يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر، وهو اليوم المعروف باسم "يوم القديسين الأبرياء".

العقد الذي نشره النادي البرازيلي، الذي سبق له أن دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية" كـ"أسوأ فريق في العالم" بعدما لعب 23 مباراة دون تحقيق أي انتصار خلال الفترة ما بين يوليو 1980 ويونيو 1984، تضمن شروطاً طريفة ومضحكة.
وقال النادي البرازيلي في التغريدة المثيرة للجدل:"ستُوفر إدارة النادي سلة من الأغذية شهرياً لمورينيو، كذلك ستُقدم له مكافآت عن كل فوز وزيادة في الراتب إذا ما خسر الفريق بفارق كبير من الأهداف، لكن لن نُعطي له ضماناً للاستمرارية في حال لم يُحقق الفريق الانتصارات".

اقرأ أيضاً:فريق إنجليزي يمنع "سكاي سبورتس" من تغطية مبارياته..وعقوبات بانتظاره!
المساهمون