مورينيو يبحث عن لمّ شمله في توتنهام مع هذا النجم

25 يناير 2021
يواصل مورينيو العمل على بناء نادي توتنهام (آندي رين/فرانس برس)
+ الخط -

طالب المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو من إدارة نادي توتنهام الإنكليزي، الدخول في سباق الحصول على خدمات نجمه المفضل، جيسي لينغارد، قادماً من مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن توتنهام انضم رسمياً إلى شيفيلد يونايتد ووستهام، في سبيل الحصول على خدمات النجم الشاب جيسي لينغارد، الذي يريد جوزيه مورينيو إعادة لمّ شمله بمهاجمه السابق.

وتابعت أن جوزيه مورينيو يُحب جيسي لينغارد كثيراً، بعدما أشرف على تدريبه في مانشستر يونايتد. وساهم المهاجم الشاب في فوز "الشياطين الحُمر" بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم في عام 2017، بالإضافة إلى تسجيله 13 هدفاً تحت قيادة البرتغالي.

وأوضحت أن لينغارد يُعاني في الفترة الحالية مع مانشستر يونايتد، بسبب جلوسه كثيراً على دكة البدلاء، وعدم مشاركته منذ بداية الموسم الحالي 2020/2021 إلا في 3 مواجهات، ما يجعل المهاجم الإنكليزي يبحث عن مخرج للمأزق الكبير الذي يعيشه.

وأردفت أن إدارة مانشستر يونايتد قامت، في بداية العام الحالي، بتمديد عقد جيسي لينغارد لمدة موسم إضافي آخر، ما يعني أن المهاجم الشاب لديه 18 شهراً متبقية على شروط رحيله عن "أولد ترافورد"، لكن ذلك لا يمنع من إعارته.

وختمت أن لينغارد لديه العديد من الخيارات في سوق الانتقالات الشتوية، لكن دخول توتنهام على خط المفاوضات لضمه على سبيل الإعارة، سيجعله يختار الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو، الباحث عن لم شمله مع نجمه السابق.

المساهمون