مورينيو وفيّ لعاداته.. استفز مدرب مونزا قبل أن يُطرد

22 أكتوبر 2023
حقق مورينيو فوزاً مهماً في الدقائق الأخيرة من المواجهة (سيلفيا لوري/Getty)
+ الخط -

احتفل مدرب فريق روما، جوزيه مورينيو، بطريقته الخاصة، بعد الفوز الصعب لفريقه في الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي أمام نادي مونزا، حيث حقق ثلاث نقاط مهمة في سباق التأهل للمنافسات الأوروبية.

وانتظر المدرب البرتغالي الدقائق الأخيرة من المباراة ليشاهد فريقه يسجل هدفاً عبر الإيطالي، ستيفان الشعراوي، ليحتفل بطريقة مجنونة دفعته لاستفزاز مدرب نادي مونزا، وهو رافاييلي بالادينو، بإشارات مزعجة.

ونشر موقع "فورزا روما" الإيطالي، الأحد، العبارة التي تلفظ بها مورينيو وكانت مستفزة لدرجة أنها كلفته نيل البطاقة الحمراء، إذ قال لبالادينو: "تتحدث كثيراً ثم تبكي"، وهي الكلمات التي وصلت الحكم الرابع فأخبر بدوره الحكم الأول الذي طرد "السبيشل وان".

ويعود أصل الخلاف بين الرجلين إلى الساعات التي سبقت المواجهة، عندما وصف بالادينو تصرفات مورينيو بالفضيحة، بعد المباراة الأخيرة التي جمعتهما الموسم الماضي وانتهت بتعادل (1/1) ، ليرد جوزيه بعد الفوز هذه المرة عبر استفزاز منافسه قبل أن يغادر أرضية ميدان ملعب "أولمبيكو".

وظهر روما بمستوى متوسط جداً في المباراة رغم أهميتها، كما ضيع لاعبوه بعض اللقطات وأبرزهم البلجيكي، روميلو لوكاكو، وهذه المعطيات زادت من الضغط على مورينيو، وهو الذي يواجه الانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب سوء النتائج من جهة، وغياب المساندة من رئيس ناديه من جهة أخرى.

المساهمون