مورينيو مدرباً جديداً لفنربخشة التركي

02 يونيو 2024
حضر مورينيو اليوم السبت في ملعب ويمبلي (دارميان زيبرت/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي فنربخشة التركي يعلن تعاقده مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لمدة موسمين، ليقود الفريق حتى يونيو 2026، بعد انتهاء الموسم في المركز الثاني خلف غلطة سراي.
- مورينيو يوجه رسالة ترحيبية لجماهير فنربخشة عبر فيديو نشره النادي على موقع إكس، داعيًا إياهم للقاء في ملعب النادي يوم الأحد 2 يونيو/حزيران.
- الإعلان يأتي وسط تكهنات بانتقال مورينيو إلى السعودية بعد تلقيه عروضًا من النصر والاتحاد، لكنه يختار في النهاية الانضمام إلى فنربخشة في تحدٍ جديد بمسيرته.

أعلن نادي فنربخشة التركي، السبت، تعاقده مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو (61 عاماً)، ليكون مدرباً جديداً للفريق، خلال الموسم المقبل، بعد أن أنهى الدوري الموسم المنقضي في المركز الثاني، خلف العملاق غلطة سراي، الذي توج باللقب، إثر منافسة قوية بين الفريقين.

ونشر نادي فنربخشة مقطع فيديو على حسابه الرسمي في موقع إكس، ظهر فيه مورينيو متوجهاً برسالة إلى جماهير العملاق التركي، جاء فيها: "مرحباً جماهير فنربخشة، أراكم غداً في كاديكوي، ولنبدأ يومنا معاً"، وأرفق العملاق التركي مقطع الفيديو بتغريدة ضرب خلالها موعداً مع جماهيره، وجاء فيها: "أيتها الجماهير الكبيرة لأكبر نادٍ في العالم، إذا كنتم قد ألغيتم خططكم ليوم غد الأحد، فإننا نقترح عليكم خطة جديدة، سنلتقي في ملعبنا يوم الأحد 2 يونيو/ حزيران في الساعة 7:00 مساءً، من أجل اللقاء مع مدربنا الجديد".

ولم يكشف فريق فنربخشة عن أي تفاصيل متعلقة بالعقد الجديد، مع السبيشيال وان، لكن الصحافي الإيطالي المختص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أكد أنّ المدرب أمضى عقداً بموسمين، يقضي بانتقاله إلى الفريق، حتى يوم 30 يونيو / حزيران من عام 2026، في الوقت الذي كانت فيه عديد من المصادر تتحدث عن اقتراب المدير الفني البرتغالي من الانتقال إلى السعودية، بعد العروض التي تلقاها من النصر والاتحاد، اللذين رافق موسمهما الفشل في العام المنقضي، بعد سيطرة الهلال على جميع الألقاب.

المساهمون