مورينيو لا يطيق انتظار تدريب روما... والسبب نجم الريال!

12 مايو 2021
يريد مورينيو بناء فريق قوي للغاية في روما (Getty)
+ الخط -

لا يطيق المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو انتظار انطلاق عمله مع ناديه الجديد روما الإيطالي، الذي يبدأ في الموسم المقبل، لأن "السبيشال وان" قام بوضع مرحلة جديدة وكاملة لفريق "الذئاب"، الذي يأمل باستعادة أمجاده مع عدد من النجوم، وعلى رأسهم مهاجم ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن المدرب البرتغالي يريد بقاء بورخا مايورال، مهاجم نادي ريال مدريد، مع فريقه الحالي روما، لأنه يعد أحد أهم عناصر "الذئاب" في الموسم الحالي، بعدما استطاع تسجيل 15 هدفاً و7 تمريرات في 43 مواجهة لعبها.

وتابعت أن بورخا مايورال يقضي موسمه مع نادي روما، الذي قدم إليه على سبيل الإعارة من ريال مدريد، بالإضافة إلى وجود أفضلية شراء عقده مقابل 15 مليونا، لكن جوزيه مورينيو يعتبره أحد العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها، ولا يريد رحيله.

وأوضحت أن جوزيه مورينيو يعرف جيداً المهاجم الإسباني، بعدما سبق لهما العمل مع ريال مدريد، لكن المدرب البرتغالي يريد بقاء بورخا مايورال مع روما، بسبب النتائج التي استطاع تحقيقها في الموسم الحالي، ويتمنى من إدارة "الذئاب" شراء عقده.

وختمت أن جوزيه مورينيو لا يطيق الانتظار من أجل العمل مع بورخا مايورال، الذي يريد إثبات نفسه ويكون أحد أبطال الموسم المقبل مع نادي روما الإيطالي تحت قيادة المدرب البرتغالي.

المساهمون