مورينيو عن تعاقده مع اليونايتد: ما زلت عاطلا

25 فبراير 2016
مورينيو مدرب تشلسي السابق (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأخبار المنتشرة في اليومين الأخيرين، والتي تحدثت عن توليه منصب المدرب الهولني لويس فان غال، في القريب العاجل، قبل نهاية الموسم الحالي، لاستكمال مهمة الإشراف على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد "السبيشال وان" في تصريح له أثناء وجوده في سنغافورة، بحسب ما كتبت صحيفة الغادريان البريطانية، أنه يفضل الانتظار في الوقت الحالي، مع إبقاء الباب مفتوحاً لتولي مهمة الإشراف الفني على الشياطين الحمر في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه "عاطل" في الوقت الحالي.

وقال مورينيو الذي أقيل من تدريب تشلسي قبيل نصف الموسم الحالي 2015-2016، بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق: " دائماً ما شعرت أنه يجب الانتظار، وليس الاستعجال، من الأفضل أن أكون هادئاً، لانتظار اللحظة المناسبة، من أجل الانتقال في الوقت الصحيح والملائم".

وأضاف مدرب الريال وإنتر وبورتو السابق: "أنا اليوم أسافر، وأقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتي وكذلك مع الأصدقاء، وسأنتظر لأرى ماذا سيحصل، لكن في الحقيقة أنا أحب كرة القدم كثيراً، وأشتاق إليها، وعندما تتاح لي فرصة العودة سأعود من دون شك".

يذكر أن لويس فان غال يعاني بشكل كبير من الضغط الإعلامي في نادي مانشستر يونايتد بسبب تذبذب نتائج وأداء الفريق، وارتبط اسم مورينيو باليونايتد بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث انتشرت تقارير عديدة تفيد أنه وقع على عقد تدريب الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضاً:أرسنال وبرشلونة..تكتيك متطور..وسلاح فتّاك
المساهمون