موراي يرفض الاستسلام ويتوجه لرياضة جديدة بعد اعتزال التنس

08 سبتمبر 2024
لعب موراي في منافسات التنس بأولمبياد باريس، 1 أغسطس/آب 2024 (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

رفض النجم البريطاني أندي موراي (37 عاماً) الاستسلام، بعدما أعلن اعتزاله لعب التنس، عقب نهاية مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، التي أُقيمت في العاصمة الفرنسية هذا الصيف، نتيجة قراره الجديد بالتوجه إلى رياضة أخرى، يطمح من خلالها إلى دخول عالم الاحتراف.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أمس السبت، أن أندي موراي خاض مواجهته الأخيرة في عالم التنس بدورة الألعاب الأولمبية، وأعلن بعدها اعتزاله، لكنه خالف توقعات الجماهير بأن يصبح مدرباً للاعبي كرة المضرب، إذ يريد الآن دخول عالم الاحتراف في رياضة الغولف، التي يمارسها هوايةً منذ سنوات عدة.

وأكدت الصحيفة أن موراي شارك في عدد من بطولات الغولف للهواة خلال السنوات الماضية، لكنه يريد أن يصبح محترفاً الآن، بعدما وافق على خوض منافسات إحدى المسابقات، التي تنطلق في المملكة المتحدة في الـ19 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، لينضم إلى قائمة المشاهير، مثل نجم ريال مدريد الإسباني السابق، الويلزي غاريث بيل، وأسطورة الكريكيت، الإنكليزي ستيورات برود.

واختتمت بالإشارة إلى أن مواري استغل وقته، بعد نهاية مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية 2024، التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الخضوع لعدد من التمارين على رياضة الغولف، حتى يتمكن من صقل الموهبة التي يتمتع بها، لكنه يُريد الآن أن يصبح محترفاً، ويشارك في البطولات العالمية، وينافس كبار نجوم هذه الرياضة.

دلالات
المساهمون