موراي غاضب من اتحاد لاعبي التنس

24 يونيو 2024
ظهر موراي في بطولة كوينز في لندن، 18 يونيو/حزيران (كليف برانسكيل/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- آندي موراي يعبر عن غضبه تجاه اتحاد لاعبي التنس المحترفين بسبب إعلان انسحابه المبكر من ويمبلدون دون استشارته، خاصة وأنه لم يقرر بعد.
- اللاعب البريطاني ينتقد الاتحاد لنشره معلومات حول حالته الصحية دون إذن، معتبرًا ذلك تعديًا على خصوصيته، ويطالب بإزالة البيان المتعلق بغيابه.
- موراي يؤكد أن قراره النهائي بشأن المشاركة في بطولة ويمبلدون سيعلنه بعد التشاور مع فريقه الطبي، مشيرًا إلى أن البطولة قد تكون الأخيرة له.

أعرب لاعب التنس البريطاني، آندي موراي (37 سنة)، عن غضبه من بيان رسمي نشره اتحاد لاعبي التنس المحترفين وأُعلن فيه انسحاب موراي رسمياً من منافسات بطولة ويمبلدون بعد إجراء عملية جراحية في عموده الفقري، وتناقلته وسائل إعلام رياضية عالمية.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أمس الأحد، أن آندي موراي غضب بشدة من إعلان الخبر من اتحاد اللاعبين المحترفين، إذ إنه لم يتخذ قراره النهائي بعد، على اعتبار أنه مستعد لفعل أي شيء من أجل خوض المسابقة التي تنطلق بعد أيامٍ قليلة، وتحديداً يوم 1 يوليو/ تموز وتتواصل حتى يوم 14 من الشهر نفسه، وحتى الآن لا يزال اسمه موجوداً ضمن قائمة اللاعبين الذين سيحضرون في عملية القرعة، كما أنه لام بشدة الاتحاد على نشر معلومات تتعلق بحالته الصحية من دون استشارته، الأمر الذي اعتبره تعدياً على خصوصياته.

وطلب موراي من اتحاد لاعبي التنس المحترفين إزالة المنشور المتعلق بخبر غيابه عن ثالث بطولات غراند سلام في العام الحالي 2024، وهو ما حدث فعلاً بعد دقائق من نشر الخبر، فيما من المنتظر أن يُعلن موراي قراره النهائي، اليوم الاثنين، بعد التشاور مع جهازه الطبي حول مدى جهوزيته لخوض البطولة التي ربما تكون الأخيرة له في مسيرته، على اعتبار تقدمه في السن واقترابه من سن الاعتزال.

المساهمون