موجة غضب داخل معسكر المنتخب المغربي لهذا السبب

29 مارس 2021
هل يعود حاليلوزيتش للصرامة مع المنتخب المغربي؟ (Getty)
+ الخط -

يواصل المنتخب المغربي الأول استعداده لمواجهة نظيره بروندي، غداً الثلاثاء، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، في إطار الجولة السادسة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، في الوقت الذي ستبحث كتيبة المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن الانتصار رغم تأهلها رسمياً لنهائيات"كان".

وخلال تدريبات "أسود الأطلس"، علم "العربي الجديد"، اليوم الإثنين، أنّ لاعب الوداد الرياضي، يحيى جبران، أظهر قلقه من تصرفات زميله، داخل المنتخب المغربي، المدافع سفيان شاكلا، لاعب خيتافي الإسباني.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن اللاعب سفيان شاكلا، كان يحرص على استخدام تقنية البث المباشر، عبر حسابه في "إنستغرام"، حتى يشاهد متابعوه تمارينه، داخل قاعة تقوية العضلات، بمركز محمد السادس لكرة القدم، وهو الأمر الذي أقلق لاعب الوداد كثيراً، بعدما كان قد طالب زميلاً آخر له، وهو يوسف العربي مهاجم أولمبياكوس اليوناني، بتركه يتدرب دون تصويره.

وكان المدير الفني حاليلوزيتش، في فترة قدومه لتدريب المنتخب المغربي، حازماً مع عدة لاعبين، ومنع استخدام الهاتف أثناء التدريبات، لكن المعسكر الأخير شهد ظهوراً كثيراً للاعب سفيان شاكلا، يستخدم هاتفه الشخصي، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام، بخصوص تراجع المسؤول الأول عن الطاقم الفني للمنتخب المغربي، عن الشروط التي فرضها سابقاً على لاعبيه، لفرض الانضباط والتدرب في أجواء يسودها العمل الجدي.

المساهمون