مهاجم مغربي بارز غاضب من وليد الركراكي

17 مارس 2024
أعلن الركراكي قائمة منتخب المغرب للمباريات القادمة (ماركوس غيليار/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أسامة الإدريسي، مهاجم نادي باتشوكا المكسيكي، يشعر بالإحباط بعد استبعاده من قائمة منتخب المغرب لمباريات ودية ضد أنغولا وموريتانيا، رغم تقديمه مستويات محترمة في الدوري المكسيكي.
- المصادر المقربة من اللاعب تؤكد أن الإدريسي كان يأمل في العودة إلى صفوف المنتخب المغربي بعد التغييرات الأخيرة في الجهاز التدريبي، معبرة عن تفاجئه وإحباطه من قرار الاستبعاد.
- الإدريسي، الذي فضّل تمثيل المغرب على هولندا ولعب سابقًا مع أندية أوروبية مرموقة مثل إشبيلية وأياكس، يعتزم الاستمرار في العمل الجاد لضمان مكانه في منتخب المغرب لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

لم يتقبل الدولي المغربي أسامة الإدريسي مهاجم نادي باتشوكا المكسيكي إبعاده من قائمة منتخب المغرب التي أعلنها المدرب وليد الركراكي أخيراً في إطار استعدادات المنتخب لمواجهة منتخبي أنغولا وموريتاينا ودياً في 22 و26 مارس/ آذار الحالي على ملعب أكادير الكبير.

وحصل" العربي الجديد" الأحد، على معلومات من مقرب من اللاعب المغربي أسامة الإدريسي، رفض الكشف عن اسمه، وهو الذي سبق له التألق في إسبانيا برفقة نادي إشبيلية وداخل هولندا مع نادي فينورد، أكد من خلالها أن صاحب الـ 28 سنة، تفاجأ لعدم ظهور اسمه ضمن قائمة المنتخب المغربي التي كشف عنها المدرب الركراكي أخيراً، رغم أنه يقدم مستويات فنية وبدنية محترمة في بطولة الدوري المكسيكي.

وفي هذا الإطار، ذكر المصدر نفسه أن "أسامة الإدريسي لم يتقبّل قرار استبعاده عن قائمة المنتخب المغربي، خصوصاً أنه يقدم مستويات جيدة برفقة ناديه باتشوكا، كان يطمح إلى العودة إلى صفوف منتخب بلده بعد التغييرات التي أقدم عليها المدرب بعد المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، للأسف أسامة أحسّ بإحباط شديد، لكنه سيواصل العمل والاجتهاد حتى يتمكن من العودة إلى المنتخب المغربي الذي سبق أن فضّله على المنتخب الهولندي".

وتابع المصدر: "الإدريسي يلعب في صفوف باتشوكا، وهو فريق محترم ببطولة الدوري المكسيكي، لذلك سيكون رهانه في الفترة المقبلة على إقناع أعضاء الجهاز التدريبي بمؤهلاته ليكون حاضراً في بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب إن شاء الله".

يُذكر أن المهاجم أسامة الإدريسي الذي يرتبط بعقد ساري المفعول مع ناديه الحالي باتشوكا المكسيكي لغاية يونيو/ حزيران 2025، لعب في صفوف أندية كثيرة في هولندا، إذ كانت بداياته الأولى برفقة نادي فينورد، قبل أن يلعب مع فريق غرونينغن فيما بعد، ولعب بعد ذلك في صفوف نادي أزد ألكمار الذي تألق معه بشكل واضح ليتعاقد معه نادي إشبيلية الإسباني.

وبعد ذلك أعاره النادي الإسباني لنادي أياكس أمستردام الهولندي، قبل أن ينتقل اللاعب بنظام الإعارة من صفوف إشبيلية نحو نادي قادش الإسباني لتتواصل مسيرته الكروية لغاية وصوله إلى بطولة الدوري المكسيكي والانضمام إلى نادي باتشوكا الذي بات في الوقت الحالي واحداً من أبرز نجومه.

المساهمون