مهاجم الزمالك يكره ميسي.. بسبب زيارته لإسرائيل

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 اغسطس 2015
8E8EADDC-106D-4F5A-91A2-CC36CD420A49
+ الخط -

اعترف مهاجم نادي الزمالك المصري، باسم مرسي، بعدم تشجيعه لنجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على خلفية الزيارة التي قام بها اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) إلى إسرائيل، في بداية شهر أغسطس/آب من عام 2013.

وكان نجم كرة القدم الأرجنتينية قد زار إسرائيل في بداية شهر أغسطس/آب من عام 2013، حيث ظهر مهاجم النادي الكتالوني معتمراً "القلنسوة" اليهودية، وخاشعاً في أداء الشعائر اليهودية على حائط البراق في مدينة القدس المحتلة، المعلم الإسلامي الذي يُمثل الجزء الجنوبي الغربي من سور المسجد الأقصى المبارك، وذلك في إطار الجولة التي أقامها فريق "البلاوغرانا" آنذك في فلسطين المحتلة.

ولم ترق الزيارة التي قام بها "ميسي" إلى "إسرائيل" لمهاجم نادي الزمالك المصري، باسم مرسي، الذي أقرًّ في مقابلة تلفزيونية مع إحدى الفضائيات المصرية، بكرهه لمهاجم نادي برشلونة الإسباني؛ وذلك بسبب الزيارة الأخيرة لإسرائيل.

وأكّد مهاجم نادي الزمالك المصري أنّه يُفضل اللاعب الأفضل في العالم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك كون الأخير صهيونيا، على حد تعبيره؛ على عكس المهاجم البرتغالي الذي تبرع لفلسطين بأموال عديدة، كما يحرص بين الحين والآخر على زيارة مرضى السرطان.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
المثلوثي غاب عن كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك المصري، أنه يتفهم قرار مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، الذي لم يضمه إلى قائمة "نسور قرطاج".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون