مهاجمان بارزان في أوروبا على رادار الركراكي لتعزيز كتيبة "أسود الأطلس"

07 يناير 2023
جماهير المنتخب المغربي (تشارلوت ويلسون/ Getty)
+ الخط -

بدأ المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، مراقبة العديد من اللاعبين المغاربة المحترفين في أوروبا، رفقة مساعديه غريب أمزين ورشيد بن محمود، من أجل التحضير للمعسكر التدريبي الذي سيخوضه "أسود الأطلس"، شهر مارس/ آذار المقبل، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، استعداداً لخوض مباراتين وديتين بالمغرب.

وأفاد مصدر مقرّب من الركراكي، "العربي الجديد"، اليوم السبت، بأنّ الأخير اقتنع بضرورة منح الفرصة في المعسكر التدريبي لمنتخب المغرب، لمهاجمين جديدين، ويتعلق الأمر بأمين سلامة لاعب أنجيه الفرنسي، ومحمد بولديني لاعب ليفانتي الإسباني.

وتحصل الركراكي على تقرير فني إيجابي عن اللاعبين سلامة وبولديني، لذلك يتطلع إلى دعوتهما لصفوف المنتخب المغربي، رغم أن اللاعبين يجدان منافسة من طرف أيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور التركي، وطارق تيسودالي هداف غينت البلجيكي، وريان مايي لاعب فيرينتسفاروشي المجري.

ويريد الركراكي منح الفرصة لبعض اللاعبين الجدد، من أجل متابعة مردودهم الفني والبدني، لذلك سيكون الثنائي سلامة وبولديني من أولويات مروّض "أسود الأطلس"، الذي يتطلع منذ مشاركة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، إلى دعم الخط الأمامي، بعد الانتقادات التي طاولت اللاعبين عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي، وزميله وليد شديرة لاعب باري الإيطالي.

المساهمون