من هم مساعدو هانسي فليك الثلاثة في برشلونة؟

01 يونيو 2024
هانسي فليك مع منتخب ألمانيا على ملعب فولسفاغن أرينا يوم 9 سبتمبر/أيلول (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- صحيفة سبورت الإسبانية تكشف عن انضمام ثلاثة مساعدين لهانسي فليك في تدريب برشلونة استعدادًا لموسم 2024-2025، بما في ذلك مدرب الحراس توني تابالوفيتش، المعروف بدوره في تطوير مانويل نوير.
- ماركوس سورغ، الفائز ببطولة يورو 2014 مع منتخب ألمانيا تحت 19 سنة والمساعد السابق ليواكيم لوف، متوقع أن يكون مساعدًا ثانيًا لفليك في برشلونة.
- هيكو ويسترمان، المساعد الحالي لمنتخب ألمانيا تحت 19 سنة والمتقن للغة الإسبانية، سيسهل تواصل أفكار فليك مع لاعبي برشلونة لتطبيق تعليماته بفعالية.

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تفاصيل المساعدين الثلاثة الذين سينضمون إلى الجهاز الفني للمدرب الألماني، هانسي فليك (59 سنةً)، في قيادة نادي برشلونة، قبل موعد بداية تحضيرات الفريق لموسم 2024-2025، بعد حوالى أسبوع من إعلان تعيين فليك مدرباً للنادي الكتالوني.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية، السبت، فإن ثلاثة مساعدين من المقرر انضمامهم إلى الجهاز الفني للمدرب الألماني، هانسي فليك، في تدريب فريق برشلونة، الأول هو مدرب الحراس، توني تابالوفيتش، الذي عمل في فريق بايرن ميونخ الألماني بين 2011 و2023، وكان له دور مهم في تطوير مستوى الحارس مانويل نوير، لكن لم يتم الكشف بعد عن دوره في برشلونة، إن كان سيشغل منصب مدرب حراس مرمى أو مدرب مساعد.

أما الثاني فهو ماركوس سورغ الذي شغل مدرب منتخب ألمانيا تحت 19 سنةً بين 2013 و2016، وتُوج بلقب بطولة يورو 2014، وعمل مع منتخب المانشافت الأول تحت قيادة يواكيم لوف وهانسي فليك بين 2016 و2023، ومن المتوقع أن يكون سورغ مساعداً ثانياً، نظراً لامتلاكه أفكاراً فنية مُميزة تجعله قادراً على تطوير مستوى اللاعبين.

أما الثالث فهو هيكو ويسترمان، المساعد الحالي لمدرب منتخب ألمانيا تحت 19 سنةً، ويُعد دوره مهماً في الجهاز الفني للمدرب هانسي فليك، إذ يُجيد اللغة الإسبانية، ما سيسمح له بالعمل على إيصال أفكار وكلام المدرب الألماني بسهولةٍ إلى لاعبي البلاوغرانا، من أجل تطبيق تعليماته بأفضل طريقة على أرض الملعب.

المساهمون