من تونس إلى إيطاليا وهولندا... أهداف مقصية مذهلة تسحر الجماهير

29 سبتمبر 2024
أهداف مميزة في مختلف الدوريات (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- شهدت مباريات الأحد تسجيل أهداف مقصية رائعة في مختلف الدوريات، مما أمتع الجماهير وتداولته منصات التواصل الاجتماعي.
- تألق وليد القروي مع النجم الساحلي بتسجيله ثنائية، محققاً أول انتصار لفريقه هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج السلبية.
- سجل سول كوكو هدفاً رائعاً لتورينو في الدوري الإيطالي، بينما أحرز إيراكلي ييغواين هدفاً مميزاً لفيتيس أرنهايم في الدوري الهولندي، رغم خسارة فريقيهما.

شهدت مختلف الدوريات، اليوم الأحد، تسجيل أهداف مقصية، أمتعت الجماهير الحاضرة، حيث تمّ تداول الأهداف بين الجماهير، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، نظراً لأن مثل هذه النوعية من الأهداف لا تتكرر باستمرار في مختلف الملاعب.

وفرض لاعب وسط ميدان النجم الساحلي التونسي، وليد القروي، نفسه نجماً في مباراة فريقه أمام اتحاد تطاوين، إذ وضع حداً لسلسلة سلبية من المباريات دون انتصار، شهدها فريقه، ونجح في تسجيل ثنائية، وذلك بعد أن عجز فريقه عن تسجيل أهداف في أول مواجهتين بالدوري التونسي، وخسرهما بالنتيجة نفسها (0ـ1).

وبعد أن منح فريقه هدف التقدم في الشوط الأول، ظهر وليد القروي في الشوط الثاني، ليسحر الجماهير بهدف ثانٍ من مقصية رائعة، أكدت سلامة القرار الذي اتخذته إدارة النادي بالتعاقد معه، بعد أن عاش تجارب بعيداً عن الدوري التونسي في المواسم الأخيرة، إذ سبق له التألق مع النادي الصفاقسي، وقد كانت بدايته في التجربة الجديدة موفقة، وصنع أول انتصار للنجم هذا الموسم بنتيجة (2ـ0).

وفي الدوري الإيطالي، سجل لاعب منتخب غينيا الاستوائية، وفريق تورينو، سول كوكو، أحد أفضل أهداف "الكالتشيو" خلال هذا الأسبوع، إذ نجح في هزّ شباك فريق لاتسيو، في الوقت البديل بطريقة مميزة ورائعة، ولكن لسوء حظّه، فإنه لم يمنع خسارة فريقه الأولى هذا الموسم، حيث انتصر لاتسيو بنتيجة (3ـ2)، ولكن الهدف كان رائعاً ومميزاً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتمكن الجورجي، إيراكلي ييغواين، من تعديل النتيجة، في لقاء فريقه فيتيس أرنهايم أمام دي غرافشاب، في الأسبوع الثامن منافسات الدرجة الثانية بالدوري الهولندي، بعدما هز شباك منافسه بـ"مقصية" رائعة، محرزاً أفضل أهداف فريقه هذا الموسم، ولكن لسوء حظ فيتيس، فإنه لم يفلت من الخسارة في هذه المباراة، وانهزم في النهاية بنتيجة (1ـ3).

المساهمون