منزل نجم السلة الأميركية يتعرض لهجوم مسلح

12 أكتوبر 2024
ستانلي مع فريقه في مواجهة فنربخشة بإسطنبول، أكتوبر 2024 (إردي أولكايا/Getty)
+ الخط -

تعرض منزل نجم كرة السلة الأميركي السابق، ستانلي جونسون، الذي يلعب حالياً مع فريق أنادولو إيفيس التركي، لهجوم مسلح في مدينة إسطنبول، عندما كان اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً داخل منزله الواقع في حي كاغيتهان، حين أصابت طلقات نارية المنزل، ما تسبب في حالة من الذعر.

وكشفت تقارير إعلامية محلية من قناة "إيكول تي في"، السبت، أن منزل جونسون تلقى طلقتين، بينما أصابت طلقة ثالثة الشقة الواقعة أسفل منزله، لكن لحسن الحظ، خرج جونسون من الحادث دون أن يصاب بأي أذى. وعلى الفور، بدأت شرطة إسطنبول تحقيقاتها في الحادث، إذ أطلقت عملية بحث مكثفة عن المشتبه فيهم، لمحاولة الوصول إلى الجناة.

ومن جانبه، أبدى جونسون استعداده لتقديم شكوى جنائية ضد من يقف وراء هذا الهجوم، ولا سيما أنه من الأسماء المعروفة في عالم كرة السلة، إذ لعب تسع سنوات في الدوري الأميركي للمحترفين، حيث بدأت مسيرته الاحترافية حين تم اختياره في المركز الثامن من قبل فريق ديترويت بيستونز، عام 2015، كما لعب لفائدة عدد من الفرق، منها نيو أورليانز بيليكانز، تورونتو رابتورز، لوس أنجليس ليكرز، وسان أنطونيو سبيرز، بينما ارتدى، في الموسم الماضي، قميص فريق ستوكتون كينغز المرتبط بفريق سكرامنتو كينغز.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وانضم جونسون إلى صفوف أنادولو إيفيس في صيف هذا العام، وشارك حتى الآن في مباراتين ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة السلة (يوروليغ)، لكنه لم يظهر بعد بالمستوى المنتظر منه، كما أن حادثة الهجوم المسلح تسببت في زيادة القلق حول سلامة اللاعبين الأجانب في إسطنبول، في وقت تبقى فيه التحقيقات جارية لمعرفة ما إذا كان الحادث مرتبطاً بجونسون شخصياً أو مجرد عمل عشوائي.

المساهمون