منتخب سيدات إنكلترا يختار قائدته الجديدة بعد إصابة ليا ويليامسون

08 يوليو 2023
تستعد سيدات إنكلترا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2023 (نعومي بيكر/Getty)
+ الخط -

استقر الجهاز الفني لمنتخب إنكلترا للسيدات على اسم القائدة الجديدة، بعد إصابة النجمة المخضرمة ليا ويليامسون قبل عدة أيام على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023، التي تنطلق في العشرين من الشهر الحالي في أستراليا ونيوزيلندا بمشاركة 32 فريقاً.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النجمة ميلي برايت ترى نفسها الأجدر لارتداء شارة قيادة منتخب سيدات إنكلترا في بطولة كأس العالم القادمة، لأنها تريد صناعة المجد، وتحقيق حلم والدتها، التي تطالبها بضرورة التتويج باللقب.

وتابعت أن برايت تعلم حجم صعوبة مهمة الحصول على شارة القيادة، لأنها تمثل ضغطاً إضافياً على أي نجمة، خاصة مع غياب المخضرمة ليا ويليامسون عن كأس العالم القادمة، بسبب الإصابة التي تعرضت لها في أربطة الركبة خلال شهر إبريل/ نيسان الماضي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأوضحت أن برايت لم تكن تتوقع بأنها ستنال شارة قيادة منتخب إنكلترا بسبب التنافس الشديد بين النجمات، لكن إصابة ليا ويليامسون جعلت الجهاز الفني لسيدات "الأسود الثلاثة" يستقر على صاحبة الـ29 سنة.

كما اختتمت بأن أسباب اختيار برايت قائدةً لمنتخب إنكلترا يعود إلى شخصيتها القوية، وقدرتها على التأثير في المجموعة المشاركة في بطولة كأس العالم 2023، والتي أصبحت الجماهير تطالبها بضرورة تحقيق اللقب.

المساهمون