منتخب الكاميرون يخسر قوته الضاربة في مواجهة الجزائر الحاسمة

27 مارس 2022
مهمة صعبة تنتظر منتخب الكاميرون (دانيال بيلومو أولومو/Getty)
+ الخط -

 

تحوم الشكوك، حول مشاركة قائد المنتخب الكاميروني لكرة القدم، ونجمه الأول في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، فينسنت أبو بكر، في لقاء العودة ضد المنتخب الجزائري.

ويتواجه المنتخبان يوم الثلاثاء، في إياب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم قطر 2022، بعد أن حسم المحاربون جولة الذهاب لفائدتهم بنتيجة 1ـ0، ما سيفرض على "الأسود التي لا تروض" الانتصار لتحقيق التأهل إلى النهائيات مجدداً.

 وتلقى هداف "كان الكاميرون"، إصابة في لقاء الذهاب على أرضية ملعب جابوما بالكاميرون، منعته من استكمال المواجهة، وظهر في نهاية المباراة وهو يعاني عند مغادرة الملعب بسبب الإصابة واستعان بأحد اللاعبين من أجل مساعدته على مغادرة الملعب.

وأجرى النجم السابق لنادي بورتو البرتغالي، يوم السبت، الكشوفات الطبية الضرورية، لتحديد نوعية الإصابة ومدى خطورتها، حيث يبدو أن النتائج غير مطمئنة بعد أن كشف المهاجم الأول للكاميرون عن إصابته، وفق ما أكده موقع "كام فوت" الكاميروني، الأحد.

ورافق الهداف الكاميروني، بعثة منتخب بلاده التي غادرت ياوندي الأحد في اتجاه الجزائر، ولم يصدر أي بيان رسمي من قبل الاتحاد الكاميروني بخصوص إصابة النجم الأول، في انتظار المؤتمر الصحافي للمدرب ريغوبار سونغ الذي قد يكشف عن معطيات جديدة.

المساهمون