منتخب العراق وأزمة الإصابات.. جعاز ضحية جديدة

22 يونيو 2023
مهند جعاز سيغيب لفترة طويلة (جوناثان نيوتن/ Getty)
+ الخط -

تواصل سلسلة الإصابات، ضرب نجوم المنتخب العراقي الأول، الذي فقد العديد من لاعبيه في الفترة الأخيرة، خصوصا في المعسكر الذي أقيم مؤخرا في إسبانيا.

وانضم الظهير الأيسر مهند جعاز، للقائمة، بعدما أعلن فريقه دي سي يونايتد الأميركي، خضوعه لعملية جراحية، إثر تعرضه لكسر في الكاحل الأيمن.

وكتب النادي في بيان رسمي، الثلاثاء: "خضع مدافع دي سي يونايتد مهند جعاز لعملية جراحية في 21 يونيو/ حزيران بعد إصابته بكسر في الكاحل الأيمن في التدريبات مؤخرا". 

وأضاف بيان النادي: "قام جراح العظام بالفريق الدكتور جيفري جولياني والدكتور ستيفن مالك زاده بإجراء الجراحة. من المتوقع أن يغيب جعاز عن الملاعب للفترة المتبقية من موسم الدوري الأميركي 2023".

إصابات متتالية

ويعتبر جعاز، رابع لاعب عراقي يتعرض للإصابة في الفترة السابقة، بعد مغادرة أسامة رشيد وكيفن يعقوب معسكر إسبانيا الأخير، بسبب تعرض الأول إلى كدمة في أضلاع القفص الصدري.

فيما جاءت الضربة الموجعة، بعد أن بينت الأشعة التي أجريت للاعب كيفن يعقوب تعرضه إلى إصابة في الرباط الصليبي للركبة، في الوقت الذي لم يشارك فيه موهبة مانشستر يونايتد، زيدان إقبال في المواجهتين الوديتين اللتين أقيمتا بالمعسكر، بسبب معاناته من إصابة لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

المساهمون