منتخب إيطاليا يراقب الحارس التونسي سليم بوعسكر... و5 أندية كبيرة أرادته

09 يوليو 2023
سليم بوعسكر من المواهب الشابة في حراسة المرمى (فيسبوك)
+ الخط -

يتابع الحارس التونسي الشاب، سليم بوعسكر، رحلة التقدم والتطور في مشواره الكروي، تحديداً في فريق الناشئين لنادي روما الإيطالي، حيث يعتبر من أبرز الحرّاس، الذين يتوقع لهم المتابعون مستقبلاً كبيراً.

وكشف مصدر مقرب من بوعسكر، لـ"العربي الجديد"، الأحد، أنّ نادي روما وقّع، منذ بضعة أيام، عقداً جديداً لصاحب الـ 14 سنة، بعدما عبّرت العديد من الأندية عن رغبتها في ضمه، مثل ميلان ويوفنتوس وإنتر وفيورنتينا الإيطاليين، وإشبيلية الإسباني.

وبحسب المصدر نفسه، فإنّ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وضع اسم الحارس التونسي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لمنتخب إيطاليا في الفئة السنية لمواليد 2008، لكن بوعسكر يتمنى اللعب لـ"نسور قرطاج"، وكان قد عبّر عن حلمه هذا في حوار سابق خص به "العربي الجديد".

وينحدر بوعسكر من أب وأم تونسيين، ولكنه يحمل الجنسية الإيطالية كونه ولد في عام 2009 في إيطاليا، وهو يقضي حالياً عطلة الصيف في مسقط رأسه مدينة الحمامات التونسية، ويتدرب بشكل منتظم حتى يحافظ على جهوزيته قبل بداية الموسم الجديد في إيطاليا، وسط اهتمام وتشجيع كبير من أبناء بلده الذين يتطلعون لمشاهدته بقميص منتخب تونس، في السنوات المقبلة.

المساهمون