منتخب أوروبي مرشح لمواجهة "أسود الأطلس" ودياً قبل المونديال

24 أكتوبر 2022
منتخب المغرب يمتلك عناصر مميزة في صفوفه (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

يواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم مفاوضاته مع بعض الاتحادات الأوروبية من أجل برمجة مباراة ودية لـ"أسود الأطلس"، استعداداً لخوض زملاء حكيم زياش نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر بعدما أوقعتهم القرعة في مجموعة تضمّ منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وحصل "العربي الجديد"، الإثنين، على معلومات من مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد من خلالها أن منتخب البوسنة بات مرشحاً لمواجهة كتيبة المدير الفني وليد الركراكي في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب المسؤول ذاته، فإن المفاوضات مع مسؤولي الاتحاد البوسني لكرة القدم لم يُحسم فيها الأمر بشكل نهائي، لكن أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب أظهروا حماسة كبيرة لمواجهة المنتخب البوسني، وخاصة أن طريقة لعبه لا تختلف كثيراً عن نظيره الكرواتي، الخصم الأول لزملاء اللاعب أشرف حكيمي في نهائيات المونديال المقبل.

ومن المنتظر أن يشرع المنتخب المغربي الأول في معسكره التدريبي استعداداً لكأس العالم الذي سيقام لأول مرة في بلد عربي، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة الرباط، قبل أن يسافر "أسود الأطلس" إلى الإمارات العربية المتحدة، وبعدها إلى قطر لدخول المرحلة الأخيرة من التحضير لأضخم حدث كروي بالعالم، حيث سيخوض المغاربة تدريباتهم بملعب نادي الدحيل.

المساهمون