منافس منتخب تونس في المونديال مهدد بفقدان نجم بارز قبل الحدث الكبير

14 أكتوبر 2022
منتخب تونس ربما يواجه فرنسا من دون نجم بارز (Getty)
+ الخط -

تسود حالة من القلق داخل المنتخب الفرنسي، قبل أسابيع قليلة من انطلاق المعسكر القادم استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم في نسختها الـ22، والتي ستستضيفها قطر في الفترة الممتدة بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية" الخميس، فإن المدير الفني لمنتخب "الديوك"، ديدييه ديشان، تلقى صدمة جديدة، بعدما تعرض نجم خط وسط نادي تشلسي الإنكليزي، نغولو كانتي، لانتكاسة في أوتار الركبة، ستمنعه من المشاركة مع "البلوز" في 4 مباريات قادمة.

وأضافت أن مشاركة اللاعب البالغ من العمر 31 سنة في مونديال قطر باتت محل شك، إذ من المقرر أن يعلن ديشان عن قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في كأس العالم يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكانت آخر مشاركة لنجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي السابق يوم 14 أغسطس/آب الماضي، في اللقاء الذي تعادل فيه تشلسي مع توتنهام (2-2)، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قبل تعرضه لهذه الإصابة.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي سيُنافس في المجموعة الرابعة بكأس العالم قطر 2022، إذ سيدخل رفقاء كيليان مبابي حملة الدفاع عن لقبهم بلقاء أستراليا يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني، ومن ثم ملاقاة الدنمارك في الـ26 من الشهر نفسه، قبل مواجهة المنتخب التونسي بعد 4 أيام.

المساهمون