منافس معلول في منتخب تونس يعود إلى الملاعب بعد غياب طويل

13 مارس 2022
معلول نجم منتخب تونس (هيكل هميمة/أناضول)
+ الخط -

شهدت بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، حدثاً هاماً للجماهير التونسية، تمثل في عودة اللاعب أيمن بن محمد إلى الملاعب، بعد غياب طويل بسبب تعرضه لإصابة خطيرة، كادت أن تنهي مسيرته في عالم "الساحرة المستديرة". 

وتواجد لاعب منتخب "نسور قرطاج" في مباراة الجولة الـ28 من المسابقة، التي جمعت لوهافر بنادي نيم، ليلة السبت، وذلك لأول مرة منذ 11 شهرا، حيث شارك الظهير الأيسر التونسي بديلا عند الدقيقة الـ87 من عمر اللقاء، الذي خسر فيه زملاؤه بهدف من دون رد. 

وتفاعل لوهافر مع رجوع بن محمد إلى صفوفه، عندما نشر صورا للاعب قبل بدء المباراة، معلّقا: "إنه يوم العودة لأيمن بعد 11 شهرا من الغياب"، وقد ظهر النجم التونسي في وضع بدني جيد، بعدما تجاوز إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في شهر مايو/ أيار الماضي. 

ويملك بن محمد الجنسية الأيرلندية، وقد لعب من قبل لنادي الترجي وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا، ثم انتقل لنادي لوهافر الفرنسي سنة 2019، الذي أعاره لدينزلي سبورت التركي، لكنه عاد إلى الأول بعد الإصابة الخطيرة التي لحقته. 

ويمكن القول إن عودة بن محمد إلى الملاعب، كانت في وقت مناسب بالنسبة للاعب وكذلك للجهاز الفني للمنتخب التونسي، الذي يمكن له الاستفادة من جهوده إذا تأهل "نسور قرطاج" إلى بطولة كأس العالم المقبلة، خصوصا أنه يعتبر منافسا جديا لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر. 

المساهمون