منازل مشاهير كرة القدم.. فخامة استثنائية بأسعار خيالية

30 اغسطس 2024
بيكهام يملك قصراً تبلغ قيمته 50 مليون دولار (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نجم ريال مدريد جود بيلنغهام يبني منزلين بقيمة سبعة ملايين جنيه إسترليني في ويست ميدلاندز، يضمان أربعة طوابق وخمس غرف وسينما وحمام سباحة وساونا وصالة ألعاب رياضية.
- ديفيد بيكهام يمتلك قصراً في لندن بقيمة 50 مليون دولار، يضم خمسة طوابق وثماني غرف نوم وسبعة حمامات وصالة ألعاب رياضية ومنصة عرض أزياء وشلالاً داخلياً.
- كريستيانو رونالدو يبني قصراً في لشبونة بتكلفة قد تصل إلى 31 مليون يورو، يضم مسبحاً ضخماً مع ممر تحت الماء ونظام تدفئة ذكي وجدارية من تصميم لوي فويتون.

يحرص العديد من نجوم كرة القدم على بناء منازل فاخرة، خصوصاً في بلدانهم الأصلية، وآخرهم كان نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الإنكليزي جود بيلنغهام، الذي يشيد حالياً منزلين بقيمة سبعة ملايين جنيه إسترليني في مدينة ويست ميدلاندز البريطانية.

واشترى نجم الملكي، البالغ من العمر 21 عاماً، قطعة أرض مقابل 825 ألف جنيه إسترليني، في المنطقة المذكورة، من أجل بناء منزلين يضم كل واحد منهما أربعة طوابق وخمس غرف، مع سينما وحمام سباحة وساونا وصالة ألعاب رياضية ومنطقة ترفيهية كاملة. وأفاد تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الاثنين، بأن إجمالي تكلفة المنزلين، ربما تقترب من سبعة ملايين جنيه إسترليني.

بيوت نجوم كرة القدم.. أسعار خيالية

وعندما يتعلق الأمر بالمنازل التي يمتلكها نجوم كرة القدم، لا يستطيع أحد التغلب على ديفيد بيكهام الذي يملك قصراً في قلب العاصمة البريطانية لندن، تبلغ قيمته 50 مليون دولار، بحسب تقرير موقع آل فوتبول الإنكليزي، والذي يشمل خمسة طوابق، وثماني غرف نوم، وسبعة حمامات، وصالة ألعاب رياضية، ومنصة عرض أزياء، وشلالاً داخلياً. ويبلغ سعر قصر نجم مانشستر يونايتد السابق، واين روني نحو 17.83 مليون دولار، ويضم متحفاً رياضياً ومسبحاً داخلياً ضخماً، وحدائق ذات مناظر طبيعية ومسرحاً و"جاكوزي".

وحقق العاجي ديدييه دروغبا، ثروة كبيرة خلال مسيرته الرياضية، مما دفع نجم تشلسي السابق إلى إنفاق ما يقرب من 14.4 مليون دولار لتشييد قصره الضخم في لندن، الذي يضم سبع غرف نوم وثمانية حمامات ومتحفاً رياضياً وعدداً من الغرف الأصغر للأطفال. وفي العام السابق، أنفق قائد فريق إنتر ميامي الأميركي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، 10 ملايين يورو لشراء منزل فخم في بلدة "فورت لاندرديل" بمدينة ميامي.

ويبني حالياً النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قصراً ضخماً في ضواحي العاصمة البرتغالية لشبونة، وبحسب تقرير صحيفة ديلي ميل، فإن تكلفة قصر "الدون" قد تصل إلى أكثر من 31 مليون يورو، وسيضم مسبحاً ضخماً مع ممر تحت الماء، ونظام تدفئة ذكياً، إلى جانب جدارية من تصميم شركة لوي فويتون الفرنسية، المتخصصة في السلع الفاخرة، وصنابير مياه مصنوعة من الذهب الخالص.

المساهمون