ممرض وعامل نظافة ووكيل تأمينات..نجوم خصم البرسا في الكأس

28 أكتوبر 2015
+ الخط -


يدخل فريق برشلونة الإسباني في مواجهة من نوع خاص في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، حيث سيدافع عن لقبه أمام فريق يمارس كرة القدم كهواية، وينهي مبارياته للعودة إلى عمله الحقيقي.

وتحولت المباراة بالنسبة لمعظم لاعبي فريق فيلانوفينسي إلى حدث تاريخي قد لا يتكرر في حياتهم من جديد، بعدما أوقعتهم القرعة في مواجهة أمام صاحب ثلاثية الألقاب الموسم الماضي، وأحد أهم وأكبر الفرق حول العالم.

وأفردت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقالاً عن يضم معلومات عن لاعبي الفريق المواجه للبرسا، وأكدت خلاله أن اللقاء سيكون بمثابة حفل ينتظره الجميع، وبعدما سيتوجه لاعبي الفريق لمواصلة حياتهم اليومية، والعودة إلى أعمالهم الأساسية، وخاصة أن العائد من الدرجات الدنيا في كرة القدم الإسبانية لا يكفي لسد حاجات المعيشة.

وتواصل موقع الصحيفة مع ثلاثي من أبرز لاعبي فيلانوفينسي، لمعرفة طبيعة أعمالهم، وأهمية المباراة بالنسبة لهم، وإن كانوا يأملون الفوز في "اللقاء التاريخي" على حد تعبيرهم.

وتحدثت الصحيفة مع أحد أهم مدافعي الفريق، خابي سانشيز، والذي أشار إلى أنه يعمل ممرضا في أحد مستشفيات مدينة فيلانويبا دي لا سيرينا، والتي يمثلها فريقه، وأكد أن الجميع يتحدث معه عن كرة القدم وعن مباراة برشلونة منذ الإعلان عن المواجهة في البطولة المحلية.

وتابع "الفريق سعيد للغاية، وحتى محبي الكرة في المدينة، وبالنسبة لي الأفضل لم يأت بعد، وسيكون في لحظة اللعب بالكامب نو".

وعلى الجانب الآخر تحدث الموقع إلى لاعب آخر وهو بابلو موراجا، والذي كان مسؤولا عن تنظيف الملعب قبل استضافة البرسا، حيث يعمل في شركة تقوم بأعمال النظافة في كل أرجاء المدينة.

وقال موراجا عن المباراة "أنا معتاد على المجيء إلى هنا إن كان للعب أو لتنظيف الملعب، مع الشركة التي أعمل فيها، ولكن هذه المرة جئت لتنظيف الملعب وسأعود من أجل مواجهة برشلونة، وهو أمر خاص بالنسبة لي".

وتابع "أنا متفائل للغاية، سيكون لقاء صعباً، وسننتظر أي خطأ من جانبهم (برشلونة)، وسنسعى للاجتهاد واستغلاله على أكمل وجه؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وفي النهاية تناولت الصحيفة جانباً من حياة قائد الفريق، أنخل باخويلو، والذي يعمل وكيل تأمينات في شركته الخاصة، والذي أكد أنه كان يتمنى أن يعيش فقط من كرة القدم، ولكنه أكد أن العائد لا يكفي، وهو ما دفعه لدخول عالم التأمينات.

وشدد باخويلو على أهمية خوض المباراة من أجل "المتعة" قبل أي شيء، وأن نتيجة المباراة ستكون بين الفريقين، وأن فيلانوفينسي سيسعى لتقديم أفضل أداء أمام أفضل فريق في العالم، على حد تعبيرهم.

المساهمون