ملاكم إيراني عملاق ينسحب من مواجهة فورد.. لهذا السبب

05 ابريل 2022
كشف فورد (يمين الصورة) عن عدم إجراء المواجهة المنتظرة (حساب الملاكم الأميركي فيسبوك)
+ الخط -

فاجأ الملاكم الأميركي ولاعب كمال الأجسام، مارتين فورد، جميع الجماهير الرياضية، بعدما كشف عن عدم إجراء المواجهة، التي انتظرها الجميع في الثلاثين من أبريل/نيسان الحالي، بعد انسحاب العملاق الإيراني، سجاد غريب، الذي يلقب بـ"هالك".

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن مارتين فورد قوله، الثلاثاء: "يمكن أن أؤكد لجميع الجماهير، أن المواجهة القادمة أمام سجاد غريب لن تحدث بعد الآن. لقد كان من المقرر عقدها قبل عدة أيام، وقمنا بتأجيلها حتى 30 من الشهر الحالي، لكنها لن تحدث".

وتابع "أشعر بخيبة أمل كبيرة، لأن معركتي ضد سجاد غريب لن تقام، لا سيما في ضوء قيامي بتكريس الكثير من الوقت، حتى أقوم بالتدريبات الخاصة، وبذل قصارى جهدي لأكون في أفضل حالة بدنية ممكنة".

وأردف "على الرغم من عدم خوضي للمواجهة القادمة، بعد انسحاب سجاد غريب، لكنني مستمر بدعمي لجميع الملاكمين، الذين سيتنافسون فيما بينهم، خلال الحدث الكبير في نهاية الشهر الحالي، وأود أن أشكر الجميع على دعمهم المستمر، وآمل أن أعود إلى الحلبة بشكل تنافسي في أسرع وقت ممكن".

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الملاكم الإيراني العملاق، سجاد غريب، يعيش محنة كبيرة، بسبب المعاناة التي واجهها أمام مارتين فورد في أحد التدريبات، التي جمعت بينهما، وسقوط "هالك" الإيراني على الأرض في دبي.

واختتمت أن العملاق الإيراني، سجاد غريب، لم يذهب إلى لقاء أسرته بعد عودته إلى إيران، بسبب ما حدث له في دبي، لأنه فقد الكبرياء والقوة، التي يفتخر بها، وعدم قدرته على مواجهة الأميركي، وهو في حالة نفسية سيئة.

المساهمون