مقاطعة مباريات الدوري المصري إعلامياً حداداً على وفاة أحمد رفعت

07 يوليو 2024
من مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري، 15 إبريل 2024 (عبير أحمد/Getty)
+ الخط -

أعلنت الأندية، التي انضم إليها نجم نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، اللاعب الراحل أحمد رفعت، عدم تغطية أية مباريات يخوضها أي فريق في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، التزاماً بالحداد على وفاة النجم الكبير، وذلك عبر حسابات الأندية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد نادي الزمالك، الذي لعب له أحمد رفعت بين عامي 2016 و2019، عدم تغطية مباراته مع الإسماعيلي في الدوري المصري لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك. وكتب حساب النادي الأبيض: "نعتذر لجماهير نادي الزمالك، عن عدم تغطية مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، حداداً على روح لاعبنا السابق، أحمد رفعت، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وكتب النادي المصري البورسعيدي، بدوره، على حسابه الرسمي، مؤكداً عدم تغطية أحداث مباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري المصري، حداداً على وفاة أحمد رفعت، الذي لعب للفريق البورسعيدي، موسمي 2020 و2021. وكان نادي مودرن سبورت أعلن صباح أمس وفاة لاعبه، أحمد رفعت، بعد تعرضه لأزمة قلبية جديدة، هي الثانية له في غضون أشهر قليلة.

وقرر وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، خلال الساعات الأخيرة، تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات أزمة تصاريح سفر أحمد رفعت إلى الإمارات، التي تردد بقوة أنها كانت سبباً في وفاته.

🔔 تنويـــه #AlMasrySC

تم النشر بواسطة ‏‎Al-Masry SC‎‏ في الأحد، ٧ يوليو ٢٠٢٤
المساهمون