مفرقعات نارية تعلق كلاسيكو اليونان وتنقل لاعب باناثينايكوس للمستشفى

23 أكتوبر 2023
باناثينايكوس رفض العودة للقاء (حساب باناثينايكوس تويتر)
+ الخط -

توقفت مباراة كلاسيكو كرة القدم اليونانية بين أولمبياكوس وضيفه باناثينايكوس، الأحد، في الدقيقة 48، بعد انفجار مفرقعات نارية ألقيت من المدرجات بجوار الإسباني خوانكار، لاعب الأخير، أثناء قيامه بتمارين الإحماء، خلال لقاء الفريقين في دوري السوبر اليوناني.

وبحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد كان لا بد من علاج الظهير من قبل الجهاز الطبي لنادي باناثينايكوس، قبل أن يحمل على نقالة، وكان لا بد من نقله إلى المستشفى.

وبعدها، قرر لاعبو الفريقين العودة إلى غرف خلع الملابس، مع عدم معرفة ما إذا كانت المباراة ستستأنف (1-1) أم سيتم تعليقها نهائيًا، كون المواجهة متوقفة منذ أكثر من ساعة.

وألقيت المفرقعات النارية عندما سجل الفريق المحلي هدف التعادل في بداية الشوط الثاني، عن طريق الغيني مادا كامار، حيث كان لاعب باناثينايكوس يجري عملية الإحماء.

من جهته، بين تقرير موقع "غرين كورنير"، اليوناني، بأن طبيب باناثينايكوس، كريستوس غوغوس، رغم أنه أكد في البداية أن خوانكار غير قادر على المنافسة، فإنه غير رأيه وقرر عدم التوقيع على التقرير الذي يؤكد أن اللاعب قد جرى استبعاده من المباراة بسبب الإصابة. 

وبين التقرير الموقع ذاته، أن الحكم أمر باستئناف اللعب، لكن الفريق الأخضر لم يخرج للمنافسة، وهو الأمر الذي ربما يعرضه للعقوبة، حسب اللائحة، مع خصم خمس نقاط من رصيده.

المساهمون