مفاوضات هادئة وصامتة تقرب ميسي من ناديه الجديد

07 يونيو 2023
أين سيلعب ليونيل ميسي في الموسم المقبل؟ (مصطفى يالسين/Getty)
+ الخط -

يشهد مسلسل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، فصلاً جديداً بعد التطورات التي رافقت سفر وكيل أعماله، خورخي، إلى مدينة برشلونة، ومن المرتقب أن تشهد المفاوضات مفاجأة من العيار الثقيل وسط صراع بين "البلاوغرانا" والهلال السعودي.

وفي هذا الإطار، أفادت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أمس الثلاثاء، بأنّ نادي إنتر ميامي الأميركي أمسى الأقرب إلى ضمّ ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، خلافاً لما كان يقال عن عودته إلى برشلونة، أو حتى انتقاله إلى صفوف النادي السعودي.

وأضافت الصحيفة أنّ النادي الذي يمتلكه "أسطورة كرة القدم الإنكليزية" ديفيد بيكهام، يتقدم في المفاوضات بصمت، إذ فضل مجلس إدارته الابتعاد عن التصريحات والمؤتمرات الصحافية، بما أن صفقة مماثلة تتطلب العمل الميداني بعيداً عن الأضواء.

ويسعى النادي الأميركي لضم ميسي عبر عقد يمتد لموسمين، كما استعان ببعض المعطيات من أجل إقناعه، حيث ستستضيف الولايات المتحدة الأميركية بطولة كوبا أميركا 2024، وبعدها كأس العالم عبر ملف مشترك مع المكسيك وكندا عام 2026.

ووجه ميسي ووالده البوصلة صوب العرض الأميركي بعدما تبين أنّ العودة إلى برشلونة تبدو معقدة في الوقت الراهن، حيث أكد خورخي في وقت سابق صعوبة إنهاء الصفقة، ولم يخف القلق الذي يواجه نجله الباحث عن الاستقرار وإنهاء موضوع فريقه المستقبلي سريعاً.

ومن المتوقع أن تتضح وجهة "البولغا" في الأيام المقبلة، على أن تكون المحطة الأخيرة أو التي تسبقها في مشواره الرياضي الطويل، بعدما كان صرح من قبل عن نيته في إنهاء مشواره مع فريقه الأول نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

المساهمون