مفاجأة كبيرة... إبراهيموفيتش يعود إلى منتخب السويد

06 مارس 2021
إبراهيموفيتش يُقدم موسماً رائعاً (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "فوتبول ديريكت" السويدي عن مفاجأة كبيرة للجمهور بعودة المهاجم المتألق مؤخراً مع فريقه ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، إلى منتخب بلاده رغم بلوغه سن الـ39 سنة، ليُساعد "الأصفر" على التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وأشار الموقع السويدي الرياضي إلى أن المهاجم، زلاتان إبراهيموفيتش، سيكون حاضراً في تشكيلة مدرب منتخب السويد، ياني أنديرسون، وذلك في بداية مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، في خبر مفاجئ لم يكن متوقعاً بعد اعتزاله دولياً.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء زلاتان إبراهيموفيتش لمباريات منتخب السويد القادمة في 25 من الشهر الحالي ضد منتخب جورجيا، وكذلك لمباراة منتخب كوسوفو، بالإضافة للمباراة الودية التحضيرية ضد منتخب إستونيا، لمساعدة بلاده على التأهل إلى المونديال القادم.

ويستحق إبراهيموفيتش (39 سنة) التواجد مع منتخب السويد في الاستحقاقات القادمة نظراً للأداء القوي الذي يُقدمه مع فريقه ميلان الإيطالي، كما ويستحق أن يتواجد في البعثة التي ستُشارك في بطولة "يورو" 2020 القادمة وبعدها بطولة كأس العالم 2022.

ويملك إبراهيموفيتش مسيرة حافلة مع منتخب السويد، إذ خاض 116 مباراة دولية سجل فيها 62 هدفاً، وهو هداف المنتخب الأول، في وقت سجل المهاجم في موسم 2020-2021، مع فريقه الإيطابي حتى الآن 14 هدفاً ويحتل وصافة الترتيب العام.