مفاجأة..ميسي يعلن الاعتزال الدولي بعد خسارة كوبا أميركا

27 يونيو 2016
ميسي يعلن اعتزاله دوليا (Getty)
+ الخط -

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد خسارة نهائي بطولة كوبا أميركا المئوية، أمام تشيلي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-2، ليكون النهائي الرابع في مسيرته الذي يخسره مع منتخب "التانغو".

وقال ميسي في تصريحات صحافية بعد اللقاء "انتهى الأمر بالنسبة لي. لقد خسرت 4 نهائيات، وقد تكون الأرجنتين بطلة بدوني، وبالنسبة لي انتهت مسيرتي مع المنتخب".

وتابع "حاولت في كثير من المرات أن أكون بطلا مع الأرجنتين، ولكن يبدو أن الأمر ليس من نصيبي، ولذلك قررت أن أرحل بعد فشلي في تحقيق الانتصار".

وأردف "إنها لحظة صعبة للغاية، ويكون من المعقد تحليل الوضع، ولكن في غرفة الملابس سيطرت عليّ فكرة أنه لم يعد لي دور مع المنتخب، وسيكون الابتعاد هو القرار الأفضل بالنسبة للجميع".

وأنهى حديثه قائلا "أشعر بحزن عميق، فقد أضعت ركلة جزاء مهمة للغاية، وفشلنا في حصد البطولة مجددا، ومرة جديدة بسبب ركلات الجزاء، والجميع لا يرضى بالوصول للنهائي مجددا دون التتويج".

وبالرغم من أن ميسي كان أحد أفضل لاعبي المباراة النهائية، إلا أن لقطة إضاعته لركلة الجزاء، هدمت كل ما قدمه في اللقاء، وأضاعت مجهوده، بعدما فشل مجددا في قنص لقب مع المنتخب الأرجنتيني الأول، لتستمر اللعنة في فترة صعبة بالنسبة لـ"البرغوث"، مع وصوله إلى سن التاسعة والعشرين.
المساهمون