مفاجأة..رونالدو يلمح لإمكانية العودة إلى مان يونايتد..والسبب روني

26 سبتمبر 2015
+ الخط -

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النقاب عن نيته العودة للّعب إلى جانب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، واين روني، وذلك قبل الاعتزال، في إشارة لاحتمال عودته إلى "الشياطين الحمر".

واعترف هداف ريال مدريد الإسباني، بحسب ما صرح به خلال فيلم وثائقي أعدته شبكة "بي بي سي" البريطانية، أنه يتوق للعب إلى جانب روني باعتباره واحدا من الأصدقاء المقرّبين بالنسبة لرونالدو.

وقال رونالدو، الذي زامل روني في صفوف الشياطين الحمر قبل الانتقال إلى ريال مدريد في 2009: "أنا أفتقد اللعب مع روني. ربما سنلعب معا مرة أخرى في أحد الأيام... إنه فتى رائع، ساعدني كثيرا عندما قمت بالانضمام إلى مانشستر، والجميع يحبونه".

وتابع رونالدو مبدياً إعجابه بمهاجم وقائد منتخب إنجلترا حين قال: "روني قوي ويملك عقلية قوية. إنه لا يتوقف أبدا. يستطيع التسجيل بشكل مذهل".

وتطرق النجم البرتغالي، البالغ من العمر (30) عاماً، للمشكلة التي حدثت بينهما خلال مونديال 2006 في ألمانيا حين تشاجر رونالدو مع روني في المباراة التي جمعت المنتخبين الإنجليزي والبرتغالي وطرد على أثرها روني، حيث أكد أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، أنه غير نادم على ما صنعه في تلك الحادثة.

وقال رونالدو: "أنا لست نادما على ما فعلته، لأنه عندما تلعب لبلدك، عليك أن تدافع عن ألوان القميص... أنا لم أفعل شيئا سيئا"، مضيفا: "إنه يفهم وجهة نظري. سأتكلم عن وقتنا الحاضر. أريد الفوز بالبطولات، وأن ألعب إلى جانبه كما فعلنا سابقا".

اقرأ أيضا..
جيرارد: تدخلت لمنع انتقال سواريز لأرسنال ورفضت ريال مدريد


 

المساهمون