معوش يكشف موقفه من مستقبل بلماضي مع منتخب الجزائر

01 ابريل 2022
بلماضي لم يحسم موقفه من البقاء على رأس المنتخب (نورفوتو/Getty)
+ الخط -

 

تحدث الرئيس المؤقت للاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد معوش، عن مستقبل مدرب "الخضر"، جمال بلماضي، الذي لم يحسم بعد في قراره النهائي بين البقاء أو الرحيل، بعد إخفاق الوصول إلى كأس العالم 2022، أمام المنتخب الكاميروني.

وكشف محمد معوش، الجمعة، لوكالة الأنباء الجزائرية، أنه سيتحدث مع جمال بلماضي لإقناعه بالبقاء مع المنتخب الوطني، حيث قال: "يجب أن أتحدث معه في الأيام القليلة المقبلة ومحاولة إقناعه بالبقاء، هناك تصفيات لكأس أمم أفريقيا 2023 ستنطلق شهر يونيو/حزيران وهذا بات قريباً. صحيح أننا فشلنا في التأهل لكأس العالم، لكن هذا الفريق لديه الإمكانات التي ستسمح له بالعودة للواجهة".

وعن الرئيس المستقبلي لاتحاد الجزائري لكرة القدم، أضاف معوش "لقد تم تعييني في منصب الرئيس بشكل مؤقت، وهذه الفترة انتقالية يجب أن أديرها حتى انعقاد الجمعية الانتخابية، وأتمنى أن يكون للرئيس المستقبلي برنامج ثري يهدف لخدمة الكرة الجزائرية".

وتسلم محمد معوش (86 عاماً) زمام تسيير شؤون الاتحاد الجزائري لكرة القدم منذ يوم الخميس بصفته نائب الرئيس شرف الدين عمارة، الذي أعلن استقالته من منصبه، بعد فشل "الخضر" في التأهل لمونديال قطر، الذي كان حلم المشاركة فيه يتملك الجماهير واللاعبين وكذلك المدرب جمال بلماضي.

المساهمون