معركة في برشلونة.. والقضية قرارات حاسمة!

29 يناير 2021
يعاني برشلونة من أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية (Getty)
+ الخط -

اشتعلت المعركة الكلامية بين كارليس تاسكيتس رئيس نادي برشلونة الإسباني المؤقت، والمرشح خوان لابورتا المرشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، الذي وجه سهام انتقاداته بشكل مباشر حول القرارات المتخذة من قبل الإدارة خلال الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خوان لابورتا انتقد بشكل مباشر الإدارة المؤقتة لنادي برشلونة برئاسة تاسكيتس، نتيجة القرارات التي اتخذها خلال الفترة الماضية، ما يعني التأثير على عمل أي رئيس سيفوز في الانتخابات المقبلة.

وعبّر خوان لابورتا علانية عن عدم رضاه من سلوك تاسكيتس، الذي يبدي اهتمامه بالتعاقد مع النجم الإسباني إيريك غارسيا من مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، معتبراً أن تاسكيتس يرتكب الأخطاء، نتيجة الوضع المالي الحرج للفريق الكتالوني.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ولم يتأخر تاسكيتس كثيراً برده، بعدما أبدى عدم اهتمامه بالتهديدات والتصريحات التي يُطلقها خوان لابورتا أثناء حديثه مع وسائل الإعلام الإسبانية، موجهاً نصيحة مباشرة للمرشح في الانتخابات المقبلة، بأن عليه الالتفات فقط لحملته، ووضع مصالح الفريق الكتالوني فوق كل اعتبار.

وأكد تاسكيتس رئيس نادي برشلونة المؤقت، أن إدارته لن توقع مع إيريك غارسيا في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وعلى خوان لابورتا اتباع الخطوات التي يسير عليها منافسوه في الانتخابات، فيكتور فونت، وتوني فريكسا، اللذان يعملان ضمن برامجهما فقط.

المساهمون